الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم السبت 2016\8\27 الدورى الانجليزى
تشيلسي وبيرنلي
الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي اليوم السبت 2016\8\27 الدورى الانجليزى

انتهت مباراة تشيلسي وبيرنلى التى اقيمت مساء اليوم السبت فى منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدورى الانجليزى للمحترفين والتى يسعى فيها البلوز الى تحقيق الثلاث نقاط وهو ماحدث بالفعل فى لقاء اتسم بالسيطرة التامة للاعبى تشيلسى وقد انتهى القاء بنتيجة بفوز تشيلسى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث شوطى مباراة تشيلسي وبيرنلي

بدء الشوط الاول بسيطرة قوية من لاعبى البلوز على اجواء اللقاء الذى اتسم باداء مميز من لاعبى تشيلسى امام محاولات من لاعبى بيرنلى فى اختراق منطقة جزاء البلوز فى هجمات مرتدة خاطفة ولكن لم تمثل اى خطورة حقيقية على المرمى وتقدم لاعب البلوز تشيلسي ايدين هازارد فى عدد من الفرص الخطيرة التى كادت ان تسكن شباك بيرنلى ولكن تالق حارس مرمى بيرنلى فى التصدى لها واخرجها بصعوبة.

وفى الدقيقة 17 تمكن اللاعب ايدين هازارد بمهارات فردية رائعة الى ترجمة هجماته الى اهداف وسجل الهدف الاول لتشيلسى وتوالت الفرص الخطيرة من لاعبى تشيلسى على مرمى بيرنلى وتمكنوا من الاستحواز التام على وسط الملعب امام  تراجع من لاعبى بيرنلى فى التزام دفاعى قوى امام الضغط الهجومى للاعبى البلوز اغلب فترات الشوط الاول .

واتسم الاداء بين لاعبى الفريقين بالقوة واحتسب الحكم انذار على لاعب البلوز أوسكار للعب العنيف وسدد اللاعب جون تيرى راسية قوية كادت تسكن الشباك ولكن اخرجها الحارس وتوالت الهجمات عن طريق كوستا وايدين هازارد ولكن دون ان تسفر عن اهداف اخرى ومازالت النتيجة تقدم تشيلسى بهدف مقابل لاشىء.

وفى الدقيقة 41 من المباراة تمكن اللاعب ويليان من تسجيل هدف البلوز الثانى من تسديدة صاروخية سكنت فى الشباك واصبحت النتيجة تقدم تشيلسى بهدفان مقابل لاشىء،واحتسب حكم اللقاء انذار على اللاعب برانيسلاف إيفانوفيتش للعب العنيف وانتهى الشوط الاول من المباراة والنتيجة تقدم البلوز بهدفان دون رد.

انطلق الشوط الثانى بمحاولات من لاعبى بيرنلى لتسجيل اهداف واتسم اداءهم بالقوة مما تسبب فى احتساب انذار على اللاعب مايكل كين وعاد الاستحواز من جديد للاعبى البلوز على وسط الملعب فى تمريرات متقنة وتنظيم هجومى رائع عن طريق اللاعب ويليان بورخيس دا سيلفا وتم التبديل الاول لبيرنلى وخرج اللاعب سكوت أرفيلد ودخل اللاعب يوهان جودمندسون .

واصبحت قجمات البلوز اقوى واخطر وكاد هازارد ان يسجل هدف اخر من تسديدة قوية اخرجها الحارس ركنية وتقدم ايضا جون تيرى على مرمى بيرنلى فى فرص خطيرة وتمريرات متقنة ولكن افقدها قوتها التكتل الدفاعى الشديد للاعبى بيرنلى فى اغلب فترات الشوط الثانى ومازالت النتيجة حتى الان تقدم البلوز بهدفان مقابل لاشىء.

وسدد اللاعب دييجو كوستا قذيفة كادت ان تدخل المرمى من خارج منطقة الجزاء انقذها الحارس بصعوبة وهدد لاعبى بيرنلى ايضا مرمى البلوز فى بعض الهجمات السريعة المرتدة عن طريق اللاعب ستيفن ديفور واللاعب أندري جراي ولكن دون ان تسفر عن اهداف فى اللقاء وتم التبديل الاول للبلوز ودخل اللاعب فيكتور موسيس وخرج اللاعب ويليان دا سيلفا.

وتوالت احداث الشوط الثانى فى هجوم لايتوقف من لاعبى البلوز فى محاولات خطيرة لتسجيل اهداف اخرى لكن اوقفها الدفاع القوى للاعبى بيرنلى وفى التبديل الثانى للاعبى البلوز دخل ميشي باتشواي وخرد ديجو كوستا وفى دقائق تم التبديل الاخير للبلوز ودخل بيدرو رودريجيز وخرج ايدين هازارد وتوالت القذائف والتسديات الخطيرة فى اداء رائع ومميز من لاعبى البلوز على مرمى بيرنلى وتمكن اللاعب فيكتور موزيس فى الدقيقة 89 من تسجيل هدف البلوز الثالث من تسديدة قوية اسكنها الشباك واصبحت النتيجة تقدم البلوز ثلاثة اهداف دون رد واحتسب الحكم انذار على اللاعب جيمس تاركوفيسكي وانتهت المباراة بفوز تشيلسى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *