الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار برشلونة اليوم السبت 27/8/2016 لاعب البارسا يرحل الى غرناطه رسميا
برشلونة
الدورى الاسبانى

اخبار برشلونة اليوم السبت 27/8/2016 لاعب البارسا يرحل الى غرناطه رسميا

هنأ تيرتشيجن حارس مرمى فريق برشلونة زميله السابق الحارس التشيلى كلاوديو برافو الذى انتقل حديثاالى صفوف فريق مانشستر سيتى الانجليزى وتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد من خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر الخاص به، واكد تيرتشجين ان برافو كان منافسا جيدا له وزميلا له بالفريق الا ان العلاقة الطيبة هى التى جمعتهما على مدار السنوات التى لعبا فيها مع بعضهم البعض.

فيما اعلن نادى برشلونة من خلال موقعه الالكترونى الرسمى عن رحيل لاعب الفريق سيرجى سامبر الى صفوف فريق غرناطة الاسبانى فى موسم الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الاعارة ولمدة موسم واحد، وقد وقع اللاعب بالفعل على عقود انتقاله الى غرناطه وشارك للمرة الاولى فى ترديبات فريقه الجديد الجماعية.

وجاء قرار الاستغناء عن سامبر بناء على رؤية لويس انريكى المدير الفنى للفريق الذى وجد ان اللاعب يمتلك امكانيات عالية الا انه يحتاج الى مزيد من الخبره، والتى يصعب الحصول عليها مع البارسا فى ظل وجود زمرة من النجوم فى الفترة الحالية الا ان انريكى ينوى استعاده اللاعب فى نهاية الموسم الحالى خاصة انه يرى انه لاعب ذات امكانيات عالية.

وعلى جانب اخر اكد المدير الرياضى لفريق برشلونة ان النادى يجرى بعض المفاوضات فى الوقت الحالى مع فريق فالسنيا من اجل ضم مهاجم الفريق باكو ألكاسير خلال الايام القليلة القادمة وقبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث اكد انه فى ظل قصر الوقت المتبقى من موسم الانتقالات الحالى فان النادى الكتالونى قد صب تركيزه على ألكاسير من اجل التعاقد معه فى الفترة الحالية.

وعلى الرغم من ان بعض المصادر قد اكدت ان البارسا اقتربت بشدة من ضم اللاعب الا ان المدير الرياضى اكد ان المفاوضات لاتزال جارية وانه فى حالة فشلت فى النهاية فقد تم الاتفاق مع انريكى على تأجيل التعاقد مع مهاجم جديد حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *