الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار نادى ميلان اليوم الجمعة 2016\8\26 جوميز يؤكد استعداده للقاء نابولى
نادى ميلان
الدورى الايطالى

اخبار نادى ميلان اليوم الجمعة 2016\8\26 جوميز يؤكد استعداده للقاء نابولى

يستعد نادى ميلان الى المواجهة القادمة فى الجولة الثانية من الكالتشيو الايطالى الجديد والتى سوف يقابل فيها نابولى على ارض ملعب السان باولو ومن المنتظر ان يشارك اللاعب اركاديوش ميليك القادم من فريق اياكس أساسى فى خلال هذا اللقاء.

اكد لاعب نادى ميلان الايطالى جوستافو جوميز ان فريقه على اتم جاهزية الى المنافسة القادمة فى الكالتشيو الايطالى والتى سوف تكون امام نادى نابولى ضمن مواجهات الاسبوع الثانى من بطولة الدوري الايطالي للمحترفين وقد واجه ميلان فى الجولة الاولى من المسابقة  فريق تورينو وحقق ميلان الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفان واكد اللاعب جوميز فى تصريحات صحفية ان المنافسة القادمة مع نابولى من اهم اللقاءات لنا وسوف نبذل اقصى جهد لنحقق فيها الفوز .

ترغب ادارة نادي جنوى الايطالي فى اتمام التعاقد مع لاعب نادى ميلان جيانلوكا لابادولا وذلك فى اثناء فترة الميركاتو الحالى للانتقالات لدعم الفريق فى بطولة الدورى الايطالى ولكن تتمسك ادارة ميلان باللاعب الذى لاتفكر فى رحيله فى الفترة الحالية لاحتياج الفريق الى خدماته.

اكدت مصادر صحفية عن رغبة نادى ميلان الايطالى فى التعاقد مع لاعب نادى تشيلس ماريو بازاليك وذلك لدعم صفوف الميلان بافضل العناصر المميزة من اللاعبين فى اثناء ميركاتو الانتقالات الحالى  وافادت التقارير الصحفية ان اللاعب سوف يجتاز الكشف الطبى قريبا ليتم التوقيع رسميا لانتقاله الى صفوف الميلان .

وفى نفس السياق فقد رفض نادى ميلان العرض الذي قدمه نادي تشيلسي الإنجليزي بقيمة 35 مليون إسترليني للتعاقد مع اللاعب رومانيولي ولذلك لاحتياج الفريق لبقاء اللاعب و قررت ادارة الميلان عدم التفريط فى اللاعب فى الفترة الحالية التى يبحث فيها ميلان عن استقرار صفوف الفريق وعودته الى المنافسة بقوة على صدارة الدورى الايطالى هذا الموسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *