الرئيسية » اخبار الرياضة » رمضان صبحى فى مواجهة المحمدى فى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الانجليزية
المصريين المحترفين بالخارج
رمضان صبحى

رمضان صبحى فى مواجهة المحمدى فى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الانجليزية

تقرر ان يقابل المحترف المصرى رمضان صبحى فى صفوف فريق ستوك سيتى الانجليزى زميله المصرى احمد المحمدى المحترف فى صفوف فريق هال سيتى الانجليزى فى الدور الثالث من منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية عقب اجراء القرعة الخاصة بالدور الثالث من البطولة من قبل الاتحاد الانجليزى لكرة القدم.

وقد اعلن الاتحاد الانجليزى ان القرعة التى اقيمته فى مساء اليوم مقر مقر الاتحاد قد اسفرت عن اقامة مباراة فى الدور الثالث من البطولة تجمع بين فريقى ستوك سيتى وهال سيتى الانجليزى الذى صعد حديثا الى الدورى الانجليزى الممتاز فى الموسم الحالى بعد ان تأهل الفريقان رسميا يوم امس الى هذا الدور عقب تخطى الدور التمهيدى من البطولة.

كما اعلن الاتحاد الانجليزى عن جميع المواجهات التى تقرر ان تقام فى الدور ال32 من هذه البطولة والذين تمكنوا من التأهل الى هذا الدور اول امس الذى اقيم فيه جميع مباريات الدور التمهيدى، وتم الاعلان عن يوم الثلاثاء والاربعاء الموافقين 20 و21 من شهر سبتمبر القادم.

الجدير بالذكر ان رمضان صبحى قد شارك مع فريقه ستوك سيتى فى مباراته فى الدور التمهيدى من كاس الرابطة امام ستيفينج الانجليزى تحديدا فى الدقيقة 60 فى شوط المباراة الثانى وقدم مستوى طيب، ونجح فى مساعده فريقه فى تسجيل الهدف الرابع والاخير خاصة ان المباراة قد انتهت بفوز ستوك سيتى برباعية نظيفة على حساب الفريق الذى يلعب فى الدورى الانجليزى الدرجة الثانية.

بينما صعد هال سيتى الى هذا الدور بعد ان فاز على فريق اكسترا سيتى احد فرق الدورى الدرجة الثانية بثلاثة اهداف مقابل هدف، وقد شارك احمد المحمدى فى المباراة كاملة وقدم مستوى طيب ولذلك يعتقد ان نرى مباراة نارية بين الفريقان واخرى بين اللاعبان المصريان اللذان تم استدعائهما الى المعسكر المغلق للمنتخب المصرى الاول فى نهاية شهر اغسطس الجارى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *