الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار نادى روما اليوم الخميس 2016\8\24 خروج الذئاب من البطولة الاوروبية
نادى روما
محمد صلاح

اخبار نادى روما اليوم الخميس 2016\8\24 خروج الذئاب من البطولة الاوروبية

حقق نادى بورتو البرتغالي فوز كبير على نادى روما بثلاث أهداف مقابل لا شيء في مباراة الإياب التى اقيمت في الدور التمهيدي المؤهل الى دورى المجموعات فى بطولة دوري الأبطال وشهدت المباراة حالتان لطرد اثنين من لاعبى روما وبهذه النتيجة خرج فريق الذئاب من بطولة اوروبا وتاهل بورتو.

اكد لاعب فريق روما رادجا ناينجولان، أن السبب فى الهزيمة هو  تعرض اثنين من لاعبي روما الى الطرد أمام فريق بورتو وانه من الطبيعي عندما يلعب فريق بتسع لاعبين ويسعى الى التهديف أن تحدث مغامرة هجومية، مما سوف يفتح دفاع الفريق كثيرا، ولهذا فقد احرز بورتو هدفين آخرين، ويجب علينا تدارك  تلك الأخطاء في المستقبل.

اعلت ادارة نادي روما الايطالي عن رغبتها فى التعاقد مع لاعب نادى موناكو الفرنسى اللاعب جواو موتينهو فى خلال فترة الميركاتو الحالى وذلك لدعم صفوف الفريق فى الدورى الايطالى واكدت تقارير صحفية ان ادارة الذئاب سوف تعمل على حسم التعاقد مع اللاعب فى اقرب وقت ويهتم بمتابعة اللاعب ايضا غريق ميلان وفريق نابولى .

وفى سياق صفقات الذئاب فقد اهتمت ادارة روما بالفوز بخدمات لاعب نادى فيورنتينا اللاعب بورخا فاليرو فى خلال فترة انتقالات الصيف الحالي ضمن خطة الذئاب بضم افضل عناصر من اللاعب لدعم خطوط الفريق فى الكالتشيو الايطالى وقد رصدت ادارة روما عرض مالى بقيمة 15 مليون يورو من اجل حسم التعاقد مع اللاعب.

اكد لاعب فريق روما كيفن ستروتمان الى ان فريق الذئاب لا يخشى اى فريق فى خلال بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم،وقال اللاعب ستروتمان فى تصريح صحفى ان نادى يوفنتوس هو الاقرب للفوز بالقب الدوري الإيطالي، ولكننا لا نخشى اي فريق وسوف نعمل بكل قوة فى خلال هذا الموسم للوصول الى الصدارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *