الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباريات الاسبوع الثاني من الدورى الانجليزى
مباراة مانشسترسيتى وميدلزبرة
الجولة الثانية

موعد مباريات الاسبوع الثاني من الدورى الانجليزى

تقام الجولة الثانية من منافسات الدورى الانجليزى للمحترفين فى مرحلة الذهاب من مواجهات الدورى وتنطلق اليوم الجمعة بمباراة مانشستر يونايتد مغ ساوثامبتون والتى تجرى احداثها على ملعب أولد ترافورد، فى توقيت الساعة ويسعى فيها اليونايتد الى حسم اللقاء بالفوز وحصد ثانى ثلاث نقاط لها فى مشوار التنافس على البطولة وتستكمل باقى مباريات الجولة غدا السبت بمجموعة كبيرة من المواجهات القوية بين الاندية تتنافس جميعها الى تحقيق افضل النتائج الممكنة لمواصلة التنافس فى بطولة الدورى الانجليزى .

ستوك سيتي مع مانشستر سيتي

ويسعى فريق مانشستر سيتى مع مدربه جوارديولا الى اقتناص الفوز فى اللقاء لاستمرار المنافسة على الصدارة وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب إستاد بريطانيا فى توقيت الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون فى الساعة الثانية والنصف بالتوقيت السعودى.

سوانزي سيتي مع هال سيتي

وهى لقاء يسعى فيها الفريقان الى تحقيق افضل النتائج لتحقيق ترتيب متقدم فى الدورى الانجليزى وسوف نقام المباراة على ارض ملعب استاد ليبرتي فى توقيت الساعة الرابعة بالتوقيت المصرى.

توتنهام هوتسبر مع كريستال بالاس

يسعى كلا من الفريقان الى التنافس للفوز باللقاء وسوف تجرى احداث المباراة على ملعب وايت هارت لين فى توقيت الساعة الرابعة بالتوقيت المصرى.

واتفورد مع تشيلسي

يطمح نادى تشيلسى فى عودة الفريق بقوة الى الصدارة مع مدربه الجديد كونتى ولذلك يسعى لتحقيق الفوز والمقاتلة على التنافس فى خلال مشوار البطولة وسوف تجرى احداث اللقاء على ملعب فيكارج رود فى تمام الساعة الرابعة بالتوقيت المصرى .

وست بروميتش مع إيفرتون

وهو لقاء بين اندية الوسط فى الدورى الانجليزى يسعى فيه الفريقان الى تحقيق افضل نتيجة ممكنة يلتقى الفريقين على ارض ملعب ذا هاوثورنس فى توقيت الساعة الرابعة بتوقيت مصر.

بيرنلي مع ليفربول

تجرى احداث اللقاء بين الفريقين على ارض ملعب تيرف مور فى توقيت الساعة الرابعة بالتوقيت المحلى فى القاهرة.

ليستر سيتى مع ارسنال

يسعى فريق المدفعجية الى اقتناص نقاط المباراة ومواصلة التنافس لتحقيق حلم الفوز بالدورى الانجليزى هذا الموسم وسوف تقام مباراة الارسنال على استاد ووكرز ستديوم فى توقيت الساعة السادسة والنصف بالتوقيت فى مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *