الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة البرازيل والهندوراس اليوم الاربعاء 17/8/2016 اولمبياد ريو دى جانيرو
مباراة البرازيل والهندوراس
اولمبياد ريو دى جانيرو

نتيجة مباراة البرازيل والهندوراس اليوم الاربعاء 17/8/2016 اولمبياد ريو دى جانيرو

انتهت مباراة البرازيل والهندوراس والتى اقيمت اليوم فى منافسات الدور النصف النهائى من مواجهات كرة القدم للرجال فى اولمبياد ريو دى جانيرو المقامة حاليا فى البرازيل وانتهى اللقاء وانتهى اللقاء بفوز البرازيل بستة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث شوطى مباراة البرازيل والهندوراس

انطلق الشوط الاول بتسجيل اللاعب نيمار اسرع هدف فى الاولمبياد وتعرض نيمار الى اصابة عقب احراز الهدف وتم علاجه منها وتواصلت احداث الشوط الاول فى سيطرة تامة للاعبى البرازيل  وكاد اللاعب ريناتو أوجوستو يسجل هدف ثانى من تسديدة قوية انقذها الحارس بصعوبة ،واحتسب الحكم انذار على اللاعب براين أكوستا للاعتراض .

وتوالت السيطرة والاستحواز من لاعبى البرازيل على وسط الملعب فى هجمات قوية على مرمى الهندوراس واحتسب الحكم انذار على اللاعب ألانز فارغاس للدخول العنيف على اللاعب نيمار  وفى الدقيقة 26 تمكن اللاعب جابريل خوسيس من تسجيل الهدف الثانى للبرازيل من انفراد بالحارس وتراجع لاعبى الهندوراس الى وسط ملعبهم فى التزام دفاعى واعتمدوا على الهجمات المرتدة ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمى .

واتسم اداء لاعبى هندوراس بالعنف والخشونة مع لاعبى البرازيل خاصة نيمار  وفى الدقيقة 35 تمكن اللاعب جابريل خوسيس من تسجيل الهدف الثالث من تمريرة رائعة لنيمار اسكنها الشباك واصبحت النتيجة تقدم البرازيل بثلاثة اهداف مقابل لاشىء،واحتسب الحكم انذار على اللاعب رودريجو وانتهى الشوط الاول بنتيجة تقدم البرازيل بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

بدء الشوط الثانى فى محاولات من لاعبى الهندوراس للعودة الى اللقاء واحراز هدف ولكن دون ان تسفر عن شىء وعاد لاعبى البرازيل الى السيطرة على اللقاء وفى الدقيقة 52 تمكن اللاعب ماركينيوس من تسجيل الهدف الرابع عن طريق ركلة ركنية من نيمار سددها اللاعب فى الشباك وتقدمت البرازيل باربع اهداف دون رد.

وتزايد اداء لاعبى الهندوراس العنيف واحتسب الحكم انذار على كلا من اللاعب جوناثان باز واللاعب جوني بالاسيوس للعب العنيف  وتوالت احداث الشوط الثانى فى تكتل دفاعى من لاعبى الهندوراس ومحاولات هجومية قوية من لاعبى البرازيل وفى الدقيقة 79 تمكن اللاعب لوان فييرا من تسجيل الهدف الخامس للبرازيل فى اللقاء وفى الدقيقة 90 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرازيل سجل منها نيمار الهدف السادس وانتهى اللقاء بفوز البرازيل بستة اهداف مقابل لاشىء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *