الرئيسية » اخبار التقنية » الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى 2016 لشهر أغسطس 2016 المصرية للاتصالات برقم التليفون المنزلى
فاتورة التليفون الارضى
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى 2016 لشهر أغسطس 2016 المصرية للاتصالات برقم التليفون المنزلى

شركة المصرية للاتصالات تسعى بكل جهدها أن تلبي جميع احتياجات و متطلبات عملائها الكرام ، و كان من أكثر ما يزعج العملاء هو الوقت و الجهد المبذول فى الذهاب إلى سنترال المصرية للاتصالات و الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضى ، و لهذا بدأت الشركة تحاول إيجاد الحل الملائم للتخلص من هذه المشكلة .
حيث أن شركة المصرية للاتصالات خصصت موقع الكترونى على شبكة الإنترنت و الدخول عليه بكل سهولة من أجل معرفة قيمة استهلاك المكالمات بفاتورة التليفون الارضى و التى يتم دفعها كل ثلاثة أشهر و التى تشمل المكالمات المحلية و المكالمات الدولية و مكالمات الهاتف المحمول و غيرها من قيمة الاشتراكات الخاصة بالخدمات و التى يختارها العملاء .

و تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي فى اى وقت على مدار اليوم ، و من خلال معرفة استهلاك المكالمات بإمكانك التعرف على قيمة المكالمات و ترشيدها فى حالة اكتشاف وجود مبلغ كبير بسبب المكالمات الدولية و المحلية ، و ليس ذلك فقط إذا كنت تمتلك كارت الفيزا بإمكانك الآن أن تسدد قيمة فاتورتك الشهرية دون الذهاب إلى السنترال من أجل دفعها .

استعلم برقم التليفون الارضى و كود المحافظة عن قيمة فاتورة التليفون الارضى :

و الآن سنشرح لك طريقة معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضى لشهر اغسطس الحالى ، و أول الخطوات زيارة الموقع الرسمى إلى شركة المصرية للاتصالات ، و بإمكانك الدخول على الموقع من هنا ، و من ثم قم بإدخال رقم التليفون الارضى و كود المحافظة أو رقم الحساب فى حالة تعثرك فى حفظ رقم التليفون الارضى.

و عرض قيمة الفواتير الخاصة بالثلاثة شهور ، و عليك ان تسدد قيمة هذه الفاتورة عن طريق كارت الفيزا أو إحدى سنترلات شركة المص ية للاتصالات أو خدمة فورى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *