الرئيسية » منوعات » موقع الازهر التعليمى نتيجة الشهادة الابتدائية الدور الثانى 2016
نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية
موقع الازهر التعليمى لمعرفة النتئج

موقع الازهر التعليمى نتيجة الشهادة الابتدائية الدور الثانى 2016

ظهرت الان و اون لاين نتيجة الشهادة الابتدائية لطلبة و طالبات الصف السادس الابتدائي المقيدين بالازهر الشريف و ننشر لكم الرابط الرسمي لـ موقع الازهر التعليمى لمعرفة النتيجة فورا و اون لاين فقط عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب من طلبة و طالبات الشهادة الابتدائية ممن لحقوا بالدور الثاني و لم يستطيعوا النجاح في الدور الاول دور مايو.

جدير بالذكر ان نسبة النجاح جاءت جيدة بالنسبة و مقارنة بنتائج العام الماضي للدور الثاني و ذلك يعمل علي ارتفاع نسبة الناجحين في العام الجاري 2016 و التحاق الطلبة و الطالبات بالمرحلة الاعدادية الازهرية فقط لمن تخطي امتحانات الدور الثاني في كافة المواد و نجح دون الرسوب في اي من المواد.

الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة الابتدائية من موقع الازهر التعليمى

و في السياق نفسه ننشر لكم الرباط الرسمي الذي يمكنكم من خلاله الاطلاع علي النتيجة للشهادة الابتدائية و ايضا الشهادة الاعدادية للدور الثاني للمقيدين بهما ، فقط يمكنكم كتابة رقم جلوس الطالب في الخانة التي تخص الشهادة المقيد بها ، و الضغط علي زر البحث و سوف تظهر علي الفور النتيجة كاملة سواء بالرسوب او بالنجاح و تخطي المرحلة الابتدائية لطلاب الابتدائية ، و المرحلة الاعدادية لطلاب الاعدادية.

و يمكنكم اولا الدخول علي الرابط الموجود اسفل المقالة ، و ثانيا تحديد الشهادة المقيد بها في الازهر الشريف سواء الابتدائية او الاعدادية ، و من ثم كتابة رقم الجلوس و الضغط علي زر ابحث و مشاهدة النتيجة اون لاين.

كما يمكنكم التأكد من النتائج من خلال الذهاب الي المدارس التابعين بها غدا الاربعاء و الذي سوف يتم توزيعها علي كافة المدارس غدا.

و الان اليكم موقع الازهر التعليمي لمعرفة النتائج و الذي يمكنكم الدخول عليه من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *