الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات دور الاربعة فى الاولمبياد 2016 اليوم الاربعاء 17/8/2016
مواعيد مباريات دور الاربعة فى الاولمبياد 2016
لقاءات كرة القدم للرجال

مواعيد مباريات دور الاربعة فى الاولمبياد 2016 اليوم الاربعاء 17/8/2016

تنطلق اليوم الاربعاء 17 من اغسطس المرحلة ماقبل الاخيرة فى اولمبياد ريو دى جانيرو فى لعبة كرة القدم للرجال عندما تلعب اليوم منافسات الدور النصف النهائى من البطولة، والتى تمهد الطريق الى الميداليه الذهب فى البطولة وكتابة الاسم من ذهب فى تاريخ الاولمبياد اقوى دورة جماعية للالعاب الرياضية تجمع العالم اجمع فى جميع الرياضيات.

وكان كلا من منتخب البرازيل والهندوراس وألمانيا ونيجيريا قد تمكنوا من بلوغ الدور النصف النهائى من الاولمبياد وتتبقى لهم خطوة واحدة نحو الدور النهائى، والتى ينتظرون ان يتخطوها فى المباريات التى تلعب يوم غدا الاربعاء والتى سيقاتل فيها كل منتخب من اجل الفوز للحصول على بطاقة التاهل الى الدور النهائى من الاولمبياد لضمان احد الميداليات الذهب او الفضة بينما المهزوم من كل مبارة سيلتقى فى مبارة تحديد المركز الثالث والرابع لتحديد صاحب المركز الثالث الذى سيحصل على الميداليه البرونزية.

مبارة البرازيل والهندوراس :

تفتتح مباريات نصف النهائى بالمبارة التى يستضيف بها صاحب الارض والجمهور منتخب البرازيل منتخب الهندوراس المنتخب المفاجآة فى هذه البطولة على ملعب استاد ملعب ماركانا، ويلعب كلا المنتخبان من اجل الفوز الذى لايوجد بديل عنه لتتويج مجهودهما فى البطولة بالوصول الى الدور النهائى على امل الحصول على اللقب الاكبر فى العالم فى الوقت الحالى للمنتخبات الاولمبية.

وكان منتخب البرازيل قد نجح فى تخطى عقبة منتخب كولومبيا وتمكن من الفوز عليه بهدفين نظيفين بينما فجر منتخب الهندوراس مفاجآة باقصاءه لمنتخب كوريا الجنوبية احد اكثر المرشحين بالحصول على اللقب بعد ان فاز عليه بهدف دون رد، ومن المنتظر اننا سنشاهد مبارة قوية وممتعة سيقدم فيها اللاعبون افضل ما عندهم من اجل الحصول على بطاقة التأهل الى الدور النهائى والتتويج باللقب.

وسوف تنطلق المبارة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات.

مباراة نيجيريا وألمانيا :

تعد المباراة الختامية للدور النصف النهائى التى تجمع بين منتخب ألمانيا ونيجيريا على ملعب أرينا كورينثيانز هى المبارة الاقوى نتيجة للعروض المميزة والنتائج الايجابية التى يسير عليها كلا المنتخبين طوال مشوراهما فى البطولة منذ دورى المجموعات وحتى فى مبارة الدور الربع النهائى، وخاصة منتخب نيجيريا صاحب التوقع الاكبر للتويج باللقب باعتباره المنتخب الاقوى ذات المستوى الثابت متفوقا على باقى المنتخبات بالبطولة.

وكان المنتخب الالمانى قد نجح فى الفوز على منتخب البرتغال فى مفاجآة كانت مستبعجه للجميع فى ظل الاداء المميز الذى كان يقدمه المنتخب البرتغالى فى دورى المجموعات بالاضافة الى تواضع مستوى ألمانيا فى نفس الدور الا ان ألمانيا استطاعت الفوز بالمبارة بنتيجة كبيرة برباعية نظيفة للتاهل الى الدور النصف النهائى لتواجه المنتخب النيجيرى الذى لم يجد صعوبة فى هزيمة منتخب الدنمارك بثنائية نظيفة.

تنطلق المبارة الامتع فى دور الاربعة فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءا بتوقيت دولة الامارات المتحدة العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *