الرئيسية » اخبار مصر » تدوينة احمد المغير عن اعتصام رابعة العدوية المسلح بالفيس بوك
احمد المغير يروى بعض تفاصيل الاعتصام
احمد المغير

تدوينة احمد المغير عن اعتصام رابعة العدوية المسلح بالفيس بوك

بعد مرور ثلاثة سنوات على أحداث اعتصام رابعة العدوية فى الرابع عشر من شهر أغسطس ، صرح أحمد المغير و الملقب باسم فنى الشاطر و هو أحد الشباب المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين عبر صفحته بالفيس بوك بأن اعتصام رابعة العدوية كان اعتصاما مسلحا على الرغم من إعلان الجماعة عن أن هذا الاعتصام كان سليما ، و جاءت هذه التدوينة لتؤكد أكاذيب الجماعة بسلمية الاعتصام .

و لا يمكن لأى منا أن ينسى وقائع العنف الشديدة الذى شهدها فض الاعتصام ، حيث حاول جماعة الإخوان المسلمين من خلال هذا الاعتصام نشر العنف و الفوضى فى البلاد و ذلك بعد عزل الرئيس المصرى السابق محمد مرسى و تفويض عدد كبير من المصريين الى الرئيس المصرى الحالى عبد الفتاح السيسى.

و نجد كثرة الأقوال و الحكايات التى ترددت عن فض اعتصام رابعة العدوية ، و طوال هذه الفترة ظل الإخوان يهاجمون السيسى و الدولة الحاكمة بعدد الضحايا الذين سقطوا من جماعة الإخوان المسلمين فى هذا الاعتصام ، على الرغم من أن النيابة العامة أوضحت أن المتسبب فى إراقة الدماء هم قادة جماعة الإخوان المسلمين.

و قد تابع احمد المغير حديثه ليوضح إلى كل الشعب أن اعتصام رابعة كان مسلحا بعدد كبير من الأسلحة الفتاكة التى تمكنها من الوقوف أمام الداخلية ، و من الأسلحة التى تواجدت داخل اعتصام رابعة العدوية القنابل اليدوية و الخراطيش و الأسلحة النارية و غيرها ، و اكد على خروج عدد كبير من الأسلحة قبل يومين من فض الاعتصام ، و الآن سننقل اليكم نص تدوينة أحمد المغير.

 احمد المغير يروى تفاصيل تسليح اعتصام رابعة العدوية بالفيس بوك :

وقال المغير فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: هل اعتصام رابعة كان مسلحا؟، الإجابة ممكن تكون صادمة للكثيرين، أيوة كان مسلحا أو مفترض أنه كان مسلحا، ثوانى بس عشان اللى افتكر أنه كان مسلحا بالإيمان أو عزيمة الشباب أو حتى العصيان الخشب، “لأ” اللى بتكلم عليه الأسلحة النارية كلاشنكوف وطبنجات وخرطوش وقنابل يدوية وملوتوف ويمكن أكتر من كدة، كان فيه سلاح فى رابعة كافى إنه يصد الداخلية.

وأضاف: “قبل يوم المجزرة بيومين كان 90% من السلاح ده خارج رابعة، خرج بخيانة من أحد المسئولين من “إخوانا اللى فوق” بس دى قصة تانية هحكيها فى يوم تانى إن شاء الله”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *