الرئيسية » منوعات » افضل انواع اقمشة الانتريهات 2016 و اسعارها فى الأسواق المصرية
احدث-انتريهات-2

افضل انواع اقمشة الانتريهات 2016 و اسعارها فى الأسواق المصرية

تحرص كل عروس على اختيار افضل تصميم للانتريهات و خاصة إذا كانت ستضعه فى مقدمة مملكتها ، و إذا كنتى ربة أسرة و تريدين تجديد ديكور منزلك و تبحثين عن أفضل تصميمات الانتريهات التى تتناسب مع شقتك سواء كانت هذه الشقة صغيرة أو كبيرة ، بإمكاننا مساعدتك مهما كانت مساحة الشقة و تصميمها ، تابعينا لتحصل على اروع و اجمل التصميمات العصرية و الجذابة للانتريهات .

و من وقت إلى أخرى تحرص ربة كل منزل على إظهار التغيير و التجديد على المنزل و ذلك من خلال تغيير ألوان دهان الحوائط و الستائر و اقمشة الانتريهات و الصالونات ، و فى حالة توافر الظروف المادية تقوم ربة المنزل بتغيير تصميم الانتريهات و الصالونات بتصميمات عصرية رائعة .

و حتى تضيفى على شقتك المزيد من الجمال و الرقى ، نساعدك فى اختيار نوع الاقمشة للانتريهات و التى تتناسب مع الانتريه الموجود فى منزلك بالإضافة إلى ديكور المنزل ، و كما نعلم أن هناك أنواع كثيرة من اقمشة الانتريهات ، و لهذا عليكى اختيار افضل الأنواع .

و هناك أنواع من الاقمشة التى يفضل عدد كبير من ربات المنازل استخدامها و ذلك لقدرتها الهائلة على التحمل و خاصة إذا كان فى المنزل اطفال صغار ، و هناك الكثير من الأنواع الغالية سعر و هذه الأنواع ذات مظهر جذاب و ساحر ، و هناك غطاء القماش الذى تقوم ربة المنزل بفرشه دائما على قماش الانتريهات و ذلك من أجل حمايتها من الأتربة ، و لكن مظهره غير لائق و هذا ما يجعلنا فى حاجة إلى نزعه فى حالة حضور الضيوف .

أفضل أنواع اقمشة الانتريهات و أسعارها فى الأسواق المصرية :

و أفضل الأنواع على الإطلاق هو الكتان التركى و هذا القماش يعطى الانتريهات مظهر جذاب ، ذلك بالإضافة إلى أنه يتحمل الجلوس عليه و استخدامه لفترات طويلة ، و سعره مرتفع و يتجاوز سعر المتر أربعون جنيه مصرى .

و هناك الشانيليا ، و هذا النوع من القماش يتميز بجودته و فخامته و سعره الباهظ الذى يتجاوز الخمسون جنيه مصرى للمتر الواحد ، و على الرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها قماش الشانيليا إلا أن هناك عدد كبير من ربات القماش لا تفضل هذا النوع من الاقمشة ، و يمكنك التفرقة بين النوع الجيد و الرديء من خلال ظهور الوبر به .

و من أكثر الاقمشة العملية التى تفضلها ربات المنازل هو قماش البرنت ، و السبب فى ذلك قدرته الهائلة على الصمود أمام الاستخدام و الغسيل ، حيث أنه فى حالة غسله لا يفقد الألوان الجذابة التى يتميز بها ، و يختلف اسعار قماش البرنت باختلاف جودته و التى تبدأ من ثلاثين جنيه للمتر الواحد .

أما عن الاقمشة الجلدية فهذه الاقمشة غير عملية للمنازل الصغيرة ، و تتناسب أكثر مع المنازل الكبيرة المساحة و مع المكاتب و غيرها ، و من أهم المميزات لهذا النوع من الاقمشة هو سهولة التنظيف ، و سعرها يتجاوز الستون جنيه مصرى للمتر الواحد .

و يوجد الاقمشة الباهظة الثمن و هى الاقمشة الحريرية و التى يبدأ أسعارها من مئة جنيه حتى 600 جنيه مصرى ، و لهذا يفضل اختيار هذا النوع من الاقمشة للصالونات التى يستقبل بها الضيوف ، و يفضل تنظيف هذا النوع من الاقمشة عن طريق استخدام البخار و ذلك لصعوبة تنظيفها بالطرق التقليدية و العادية .

اجمل صور الانتريهات بتصميمات مختلفة :

تصميمات الانتربهات
الانتريهات السادة و الخدديات المنقوشة
تصميم الانتريهات
ألوان الانتريهات الجذابة
ديكورات المنزل المتناسبة مع الانتريهات
أحدث الانتريهات و تصميماتها
ألوان الانتريهات السادة
تصميمات الانتريهات العصرية
تصميم الانتريهات
ألوان الانتريهات المتميزة

اهم نصائح اختيار الاقمشة المناسبة لديكور منزلك :

و من خلال استخدام الاقمشة الاستخدام الأمثل تتمكنين من إعطاء المنزل الروح الجديدة التى تحلمين بها ، باعتبار الاقمشة من أهم الديكورات المستخدمة فى المنزل ، و اختيار افضل الاقمشة يجعلك تتمكنين من الحصول على أفضل النتائج و إعطاء منزلك المظهر العصرى الجذاب .

و هناك أنواع كثيرة من الاقمشة المخصصة لصناعة الستائر و التنجيد و الانتريهات و الصالونات ، فهناك الأقطان و الأصواف و الجلد و الحرير و القطيفة ، و ليس التعدد فقط فى أنواع الأقمشة و إنما ايضا فى ألوانها و نقوشاتها الرائعة ، فهناك الاقمشة السادة و الاقمشة المنقوشة ، كما هناك اقمشة تتميز بأنها ذات وبرة عالية ، و يستخدم هذا النوع من الاقمشة فى تصميمات فريدة و التى تعتمد على  المزج بين الوبر الغائر و البارز ، و لا ننسى الاقمشة المطعمة بالخيوط الامعة فهى تعطى مظهر متميز .

و نجد أن هناك كثير من السيدات التى يفضلون استخدام ديكورات المنزل ذات الألوان الهادئة ، و يظهر ذلك بوضوح فى ألوان الحوائط و الأرضيات و كذلك السجاد و الستائر ، و هذا ما يجعلهم فى حاجة إلى إضافة المزيد من الألوان و ذلك من خلال قماش الأثاث كالانتريهات و الصالونات و قماش مقاعد السفرة و الاقمشة المستخدمة فى الخدديات و غيرها ، و عليكى التنسيق بين الألوان بشكل جيد حتى يظهر منزلك بالصورة الملائمة .

و يجب عليكى العناية الشديدة فى اختيار نوع الاقمشة المناسبة لاضاءة منزلك ، حيث أن هناك أنواع من الاقمشة التى تمتص الضوء و هناك التى تعكس الضوء و تعمل على إظهار المنزل بالاضاءة القوية ، و من أكثر الاقمشة التى تقوم بامتصاص الضوء هى الأقمشة القطنية ، اما الاقمشة الحريرية فلها القدرة على عكس الضوء الساقط عليها ، و لهذا تفضل ربات المنزل استخدام الاقمشة الخانة التى تساعد فى إظهار جمال المنزل من خلال إبراز إضاءة المنزل .

و نقدم لكى سيدتى نصيحة هامة للغاية ، و عند مراعاة هذه النقطة سيظهر ذلك منزلك بشكل أنيق و متجدد و هو استخدام التضاد فى أنواع الأقمشة عند اختيار قماش الانتريهات و الصالونات ، فمثلا اذا كنتى تستخدم قماش الكتان للانتريهات ، يمكنك فى هذه الحالة صناعة الخدديات من قماش الامع من التافتاه أو قماش الأورجانزا الامع .

و إذا كنتى ترغبين فى تغيير و تحديث مظهر منزلك دون أنفاق الأموال الطائلة فأسرع طريقة لتحقيق ذلك هو تغيير قماش الستائر و الانتريهات و الصالونات و كذلك الخدديات أو استبدال السجاد القديم بآخر جديد ، و بهذا يمكنك أن تقومى بتغيير ديكور منزلك .

كما أن تجديد فرش المنزل بين الحين و الآخر يجعلك تتخلصين من الإحساس بالملل الناتج عن عدم تغيير اثاث المنزل أو الديكور الخاص به ، و هناك أيضا الاقمشة التى تتناسب مع فصل الصيف و ارتفاع درجات الحرارة و منها الحرير و الكتان و القطن ، اما عن الاقمشة التى تتناسب مع فصل الشتاء هى القطيفة و الصوف ، كما ننصحك بالابتعاد تماما عن أى اقمشة تحتوى على غرز واسعة ، حيث أن هذه الاقمشة غير عملية و لا تتناسب مع الجلوس عليها طوال اليوم لانها سريعا ما تتلف من الجلوس المتكرر عليها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *