الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مباريات الدورى الانجليزى اليوم السبت 2016\8\13 الجولة الاولى
مباراة ستوك سيتي وواتفورد
الجولة الحادية عشر

نتائج مباريات الدورى الانجليزى اليوم السبت 2016\8\13 الجولة الاولى

انتهت منذ قليل مواجهات الجولة الاولى من مباريات الدورى الانجليزى التى اقيمت اليوم السبت فى الموسم الجديد،، هذا وسوف تستكمل باقي مباريات الأسبوع الأول من الدورى الانجليزى على مدار يوم الأحد ويوم الأثنين ونستعرض الان نتائج مباريات اليوم السبت فى الدورى الانجليزى.

موعد مباراة هال سيتى مع ليستر سيتى

انتهى اللقاء بنتيجة فوز فريق هال سيتى بهدفان مقابل هدف سجل اهداف المباراة لهال سيتى كلا من اللاعب آجاما داياموندا واللاعب روبير سنودغراس وسجل هدف ليستر سيتى اللاعب رياض محرز من ركلة جزاء واحتسب الحكم اربع بطاقات انذار لكلا من لاعبى الفريقين .

موعد مباراة ميدلسبره مع ستوك سيتي

انتهت المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق فى مباراة استحوز فيها فريق ميدلسبرة على الشوط الاول وستوك سيتى على الشوط الثانى واحرز اهداف المباراة كلا من اللاعب شيردان شاكيري واللاعب لفارو نيغريدو واحتسب الحكم عدد ثمانى بطاقات صفراء على كلا من لاعبى الفريقين .

مباراة ساوثهامبتون مع واتفود

انتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق احرز الاهداف لساوثهاميتون اللاعب ناتان ريدموند ولواتفورد اللاعب ايتيان كابوي وشهدت المباراة توتر بين اللاعبين واحرج الحكم اول بطاقة حمراء فى هذا الموسم للاعب واتفورد بن واتسون واحتسب ثلاث بطاقات انذار على لاعبى الفريقين.

مباراة إيفرتون مع توتنهام

انتهت احداث اللمباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق فى لقاء اعتمد على الالتزام الدفاعى لكلا من لاعبى الفريقين واستحواز متبادل على اغلب اوقات المباراة لكلا منهم وسجل اهداف اللقاء لايفرتون اللاعب روس باركلى وتوتنهام اللاعب ايريك لاميلا.

مباراة وبيرنلي مع سوانزي سيتي

انتهت اللقاء بنتيجة فوز فريق سوانزى سيتى بهدف مقابل لاشىء  احرز هدف الفوز اللاعب ليروى فير فى مباراة متوسطة المستوى والاداء واحتسب الحكم فيها ثلاث بطاقات صفراء على كلا من اللاعب ديفيد جونز واللاعب ستيفن وارد واللاعب ماثيو لوتون وايضا بطاقتان على سوانزى سيتى اللاعب فيديريكو فيرنانديز واللاعب جوردى.

مباراة كريستال بالاس مع ويست بروميتش ألبيون

انتهى اللقاء بنتيجة فوز فريق كريستال بالاس بهدف مقابل لاشىء سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب خوسيه سولومون روندون واحتسب الحكم اربع بطاقات صفراء على لاعبى الفريقين طوال شوطى اللقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *