الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مبارة هال سيتى وليستر سيتى اليوم السبت 13/8/2016 الجولة الاولى فى الدورى الانجليزى
مبارة هال سيتى وليستر سيتى
الدورى الانجليزى

موعد مبارة هال سيتى وليستر سيتى اليوم السبت 13/8/2016 الجولة الاولى فى الدورى الانجليزى

تنطلق اليوم منافسات بطولة الدورى الانجليزى الدورى الاقوى بالعالم حيث تفتتح البطولة بالمبارة التى تجمع بين الصاعد حديثا من الدورى الانجليزى الدرجة الاولى هال سيتى وبين بطل الدورى فى النسخة الاخيرة ليستر سيتى على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز فى لقاء قد يغيب عنه المتعة باعتباره اولى مباريات بطولة البيرميرليج موسم 2016/2017.

وكان هال سيتى الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصرى احمد المحمدى يلعب فى الدورى الانجليزى الممتاز الا انه هبط الى الدورى الدرجة الاولى منذ موسمين، ولم يتمكن من العودة مجددا الى دورى الاضواء والشهرة الا هذا الموسم حيث قدم الفريق فى الموسم السابق اداءا مميزا فى الدورى الدرجة الاولى مكنه من حجز مقعد له فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم.

ويسعى فريق هال سيتى الذى جدد دمائه بعدد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الحالى بالاضافة الى انه تعاقد مع مدرب جديد الى الفوز باولى مبارياته على حساب بطل الدورى الانجليزى الموسم السابق حتى تكون بداية مميزة للفريق فى بطولة هذا العام كما انها ستكو دفعة معنوية عالية للاعبين لاستكمال باقى مشوراهم بالبطولة على هذه الوتيرة، وخاصة ان فريق ليستر سيتى بطل الدورى كان احدث الصاعدين الى الدورى الممتاز الا انه فجر المفاجآة بتنصيبه بطل للدورى على حساب الفرق الكبرى فى الموسم السابق.

اما فريق ليستر سيتى بقيادة كلاوديو رانييرى فهو يرغب فى الاستمرار على وتيرة الموسم السابق من حيث الاداء المميز والنتائج الايجابية طوال الموسم، والتى ستكون اولى خطواتها مبارة اليوم عن طريق الحاق الهزيمة بهال سيتى علىارضه ووسط جمهوره لتجنب الفترة العصيبة التى يعيشها ليستر سيتى والتى جعلته يفشل فى تحقيق اى فوز فى المباريات الودية التى خاضها الفريق فى فترة الاعداد الجديدة.

الا ان رانييرى يامل فى الاعتماد على خط هحومه القوى الذى يتواجد فيه الجزائرى محرز الذى بقى فى صفوف فريقه دون قبول اى عروض اخرى بالاضافة الى فاردى مما يجعله يضمن بشكل كبير الفوز لقدرة الثنائى على خطف الاهداف نتيجة لامتلاكهما المهارة لتحقيق ذلك.

“تنطلق اولى مباريات البيرميرليج فى الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *