الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل فايبر Download Viber لجميع الهواتف الذكية
تنزيل فايبر
برنامج فايبر

تحميل فايبر Download Viber لجميع الهواتف الذكية

تطبيق فايبر Viber من اشهر التطبيقات التي تستخدم لاجراء المكالمات و ايضا للتواصل الاجتماعي باشكاله المختلفة ، الجدير بالذكر ان السبب وراء ذلك هو جوده التطبيق العالية و دقته المتناهية حيث يتيح اجراء مكالمات الفيديو بجوده و تزامن عالي بين الصوت و الصورة.

الجدير بالذكر ان التطبيق به العديد من الاصدارات و قد تم تحديثه ليكون اكثر كفئ ، و بهذا التطبيق يوجد العديد من الاصدارات حيث ان يمكن تحميل التطبيق و استخدامه من مختلف الهواتف الذكية باختلاف انظمة التشغيل بها سواء كانت الاندرويد او الويندوز او غيرهم من الانظمة.

تعرف علي مزايا تطبيق فايبر المتنوعه و العديدة :

يمكن استخدام التطبيق عن طريق الاتصال بالانترنت سواء من خلال شبكة الواي فاي او احدي شبكات المحمول الموجوده في العالم ، و يمكنكم ارسال الصور و تبادلها هي و مقاطع الفيديو المختلفة ، يتيح ايضا الدردشات و الرسائل و يمكنكم ضبط التطبيق باي لغه تناسبكم ، حيث انه يدعم عشرات اللغات ، الجدير بالذكر ان التطبيق يتيح ايضا انشاء المجموعات لضم الاصدقاء معا لاجراء مناقشات جماعية مما يوفر الوقت و المجهود و يجعل الامور اكثر سلاسه ، الجدير بالذكر ان التطبيق به عشرات المزايا الاخري و التي سيتعرف عليها المستخدم و هو يستخدم التطبيق المميز هذا .

انشاء حساب علي تطبيق فايبر :

يتم انشاء حساب علي التطبيق برقم الهاتف و الاسم فقط ، و بعد التسجيل ستجد جميع الاسامي التي علي هاتفك اصبحت في التطبيق من اجل التواصل و ارسال الرسائل .

رابط تحميل فايبر Viber  من جوجل بلاي :

اليكم الان رابط التطبيق من خلال هذا الرابط من هنا ، لتحميله لهواتف الاندرويد و البدء باستخدامه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *