الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الخميس 11/8/2016 تحديد موقف الحاوى من المشاركة فى مبارة زيسكو
الاهلى المصرى
وليد سليمان

اخبار الاهلى المصرى اليوم الخميس 11/8/2016 تحديد موقف الحاوى من المشاركة فى مبارة زيسكو

يستأنف لاعبو فريق الاهلى المصرى التدريبات الجماعية اليوم استعدادا للقاء المصيرى الذى يخوضه الفريق فى مساء يوم امس على ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس مع فريق زيسكو الزامبى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات فى بطولة دورى ابطال افريقيا، والتى يسعو الاهلى الى الفوز بها واقتناص الثلاث نقاط كاملة حتى يتمكن من التأهل الى الدور النصف النهائى من البطولة.

وكان الهولندى مارتن يول قد وجد ان الراحة لازمة لاعبين الاساسين الذين شاركوا فى مبارة الكأس السابقة امام الزمالك والتى انتهت بهزيمة الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف الا انه قرر ان يتدرب الاخرون بصورة طبيعية للاستعداد لهذه المبارة الهامة، ورفض حارس المرمى احمد عادل عبدالمنعم الحصول على الراحة وتدرب يوم امس بصوةر طبيعية.

ينتهى الفريق فى عصر اليوم من التدريبات الجماعية الاخيرة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ومن ثم يعقد الهولندى مارتن يول المؤتمر الصحفى الخاص بالمبارة بحضور الكابيتانو حسام غالى على ان يسافر الفريق الى السويس فى مساء اليوم للمبيت هناك استعدادا لاقامة اللقاء المرتقب، والذى يرغب فيه لاعبو الاهلى فى تعويض الجمهور عن الهزيمة السابقة.

يخضع صانع العاب الفريق وليد سليمان الى الفحوصات الطبية والاشعة اليوم قبل بدأ المران للاطمئنان على حالته والتعرف على موقفه من مبارة الغد سواء من المشاركة او الغياب عن المبارة، وكان طبيب الفريق قد اوضح ان اللاعب تتحسن حالته ولكن تحسن طفيف الا ان الكشف الطبى اليوم سوف ينهى الجدل حول موقفه من المبارة.

ارسل النادى الاهلى قيمة الدقعة الاولى من صفقة صانع العاب الفريق الجديد ميدو جابر الى نادى مصر المقاصة والتى تبلغ قيمتها 4 مليون جنيها مصريا على ان يتم 3 مليون فى بداية شهر سبتمبر القادم، ويتم دفع اخر دفعة فى شهر يناير القادم والتى تبلغ قيمتها 2 مليون جنيها مصريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *