الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الارجنتين والهندوراس اليوم الاربعاء 2016\8\10 حسم الجولة الاخيرة
الالعاب الاولمبية
ريو دى جانيرو

نتيجة مباراة الارجنتين والهندوراس اليوم الاربعاء 2016\8\10 حسم الجولة الاخيرة

انتهت منذ قليل مباراة الارجنتين والهندوراس والتى اقيمت فى ختام دورى المجموعات فى منافسات الالعاب الاولمبية التى تقام حاليا فى البرازيل وانتهت مباراة الارجنتين والهندوراس والنتيجة تعادل المنتخبين بهدف لكلا منهم .

ملخص احداث شوطى مباراة الارجنتين والهندوراس

انطلق الشوط الاول باداء حذر من لاعبى المنتخبين وبعد دقائق معدودة استحوز لاعبى الهندوراس على وسط الملعب فى هجمات قوية على مرمى الارجنتين فى محاولة لتسجيل هدف تقدم  ولكن دون ان تسفر عن شىء واعتمد المنتخب الارجنتين على تسديدات اللاعب تسديدة من أنخل كوريا الخطيرة على مرمى هندوراس ولكن انقذها الحارس .

واصبح الاستحواز متبادل بين لاعبى المنتخبان وعاد لاعبى الارجنتين الى التقدم فى فرص خطيرة على مرمى هندوراس واحتسب الحكم انذار على اللاعب إنذار على برايان أكوستا للعب العنيف وتواصلت احداث الشوط الاول من اللقاء فى هجوم من لاعبى المنتخبان لكن دون خطورة حقيقية على المرمى واحتسب الحكم انذار على اللاعب لياندرو فيجا للتدخل العنيف.

وساد الربع ساعة الاخيرة من الشوط الاول القوة والعنف فى الاداء مما تسبب فى ااحتساب الحكم عدد من الانذارات للاعبى الارجنتين منهم اللاعب  أنخل كوريا واللاعب سانتياغو أسكاسيبار وتوالت احداث اللقاء دون ان تترجم الهجمات الى اهداف واطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة التعادل بدون احراز اهداف.

انطلق الشوط الثانى فى هجوم قوى من لاعبى الفريقين لمحاولة حسم اللقاء باهداف ولكن دون ان تسفر عن شىء مازل التعادل بدون اهداف يسود اجواء اللقاء واصبحت السيطرة متبادلة بين المنتخبان واصبح الاداء اقوى والهجمات اخطر ولكن دون ان تترجم الى اهداف.

وفى الدقيقة 54 احتسب الحكم ركلة جزاءلصالح لاعبى الارجنتين تصدى لها اللاعب أنخل كوريا وسددها خارج المرمى ومازال التعادل يسود المباراة فى استحواز متبادل من لاعبى المنتخبين  وفى الدقيقة 75 احتسب الحكم ركلة جزاء للاعبى الهندوراس وسجل منها اللاعب انطونى الهداف الاول فى اللقاء  واصبحت النتيجة تقدم الهندوراس بهدف مقابل لاشىء.

وتواحلت احداث الشوط الثانى فى قوة وحماس من لاعبى منتخب الارجنتين فى محاولة لتعديل نتيجة اللقاء واحراز اهداف ولكن دون ان تسفر عن شىء واصبحت السيطرة تامة لمنتخب الارجنتين وتراجع لاعبى الهندوراس امام مرماهم فى التزام دفاعى قوى وفى الدقيقة 90 تمكن لاعب الارجنتين ماوريسيو مارتينيز من تسجيل هدف التعاد  الى ان اطلق الحكم صافرة النهاية والنتيجة تعادل المنتخبين بهدف لكلا منهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *