الرئيسية » أخبار التعليم » نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2016 لطلاب الثانوية العامة
تنسيق المرحلة الثانية
بوابة الحكومة الالكترونية

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2016 لطلاب الثانوية العامة

ينتظر الجميع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2016 و ذلك للتعرف علي الكليات التي تم الترشح لها من قبل مكتب التنسيق ، الجدير بالذكر ان عمليات التنسيق بالمرحله الثانية لم تنتهي بعد حيث ان اخر يوم بتلك المرحله اليوم و بذلك تكون المرحله الثانية استمرت لمده خمس ايام ، و خلال تلك الايام تم التسجيل للطلاب حيث ان لكل شريحه من الدرجات تم تخصيص لها يوم معين.

نذكر لكم ان عملية التسجيل تتم من خلال بوابة الحكومة المصرية اون لاين و عملية التسجيل بسيطه و تتم بالمرور بخطوات بسيطة ، و يمكنكم التسجيل في اي وقت من اي حاسب الي متصل بالانترنت ، كما يمكنكم التوجه الي احدي معامل الحاسب الالي التي مفتوحه لاستقبال الطلاب في مختلف الجامعات المصرية ، الجدير بالذكر ان يوجد بالمعامل مشرفين مهمتهم ان يساعدوا الطلاب في عمليات التسجيل.

نذكر لكم ان التسجيلات تتم بسهوله و لكن عليك تسجيل رقم الجلوس و بعض من بيانات ، كما عليك قبل التسجيل التاكد من بياناتك و التاكد من عدم احتوائها علي اي خطا ، و مراجعه رغباتاك مره اخري ، و يمكن التعديل بعد التسجيل في الفترة المتاحه للمرحله الثانية و لكن بعد ذلك لا يمكن التعديل و ياخذ مكتب التنسيق باخر رغبات تم تسجيلها .

رابط بوابة الحكومة المصرية لتسجيل رغبات المرحله الثانية :

اليكم الان رابط الموقع من هذا الرابط هنا ، و تمنياتنا للجميع بالتوفيق و سنستمر بمتابعه معكم عمليات التنسيق و النتائج لطلاب الثانوية العامة بالقسمي الادبي و العلمي .

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2016 لطلاب الثانوية العامة  :

بعد الانتهاء من التسجيلات سيعمل المكتب علي النتيجة خلال يومين و ستظهر عبر البوابة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *