الرئيسية » اخبار الرياضة » الزمالك يحقق الفوز على الاهلى بثلاثية ويفوز بكأس مصر
مباراة الاهلى والزمالك
مباراة القمة

الزمالك يحقق الفوز على الاهلى بثلاثية ويفوز بكأس مصر

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى والزمالك التى اقيمت مساء اليوم الاثنين فى الدور النهائى من مسابقة كاس مصر وانتهت المباراة بنتيجة فوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة الاهلى والزمالك

انطلق الشوط الاول باستحواز للاعبى الزمالك فى هجوم قوى من شيمابالا وايمن حفنى  بعرضيات رائعة للاعب باسم مرسى واحتسب الحكم انذار على اللاعب باسم  مرسى فى الدقيقة 7 وتواصلت الهجمات بين لاعبى الفريقين وتقدم لاعبى الاهلى على مرمى  الشناوى فى هجوم قوى عن طريق اللاعب وليد سليمان لكن انقذها لاعب الزمالك  اسلام جمال .

وتالق شيكابالا فى تسديدات رائعة وخطيرة على مرمى الاهلى وفى الدقيقة 20 تمكن لاعب الزمالك باسم مرسى من تسجيل الهدف الاول للزمالك من تمريرة رائعة من الاباتشى شيكابالا سددها باسم مرسى سكنت الشباك وتوالت الهجمات البيضاء على مرمى الاهلى وفى الدقيقة 23 احتسب الحكم ركلة جزاء للاعب شيكابلا عقب تدخل سعد سمير معه وتصدى لها اللاعب باسم مرسى وسددها صاروخية داخل الشباك واصبحت النتيجة تقدم الزمالك بهدفان مقابل لاشىء.

واستحوز لاعبى الاهلى على وسط الملعب فى محاولات قوية لتعديل النتيجة وانقذ لاعبى دفاع الزمالك عدد من الفرص والتسديدات الخطيرة من اللاعب وليد سليمان وعمرو جمال وفى الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاهلى عقب تدخل اللاعب اسلام جمال مع اللاعب عمرو جمال تصدى لها اللاعب عبداله السعيد وسددها صاروخية سكنت الشباك واصبحت السيطرة حمراء فى قتال من لاعبى الاحمر على مرمى الزمالك لاحراز هدف التعادل ولكن دون جديد على اللقاء.

واعتمد لاعبى الزمالك على الهجمات المرتدة الخطيرة ولكن دون ان تسفر عن اهداف وتوالت احداث الشوط الاول فى متعة كروية وخطورة هجومية وسرعة فى اداء اللاعبين ولكن مازالت النتيجة كماهى ولم تترجم الهجمات الى اهداف حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول من المباراة والنتيجة تقدم الزمالك بهدفان مقابل هدف .

انطلق الشوط الثانى ومن الدقائق الاولى كاد اللاعب اللاعب مؤمن زكريا ان يسجل الهدف الاول ولكن جاءت فى القائم وتم تبديل شيكابالا ودخول مصطفى فتحى بدلا منه وتوالت الهجمات القوية للاعبى الاهلى ولكن انقذها دفاع الزمالك وتقدم لاعبى الزمالك عن طريق مصطفى فتحى وباسم مرسى فى تسديدات خطيرة انقذها احمد عادل عبد المنعم ومازالت السيطرة للاعبى الاهلى حتى الان.

ودخل عماد متعب الى المباراة وخرج منها عمرو جمال وفى الدقيقة 58 تمكن اللاعب مصطفى فتحى من تسجيل الهدف الثالث للزمالك عقب ان تلاعب بدفاع الاهلى داخل منطقة الجزاء  واصبحت النتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وتوتر لاعبى الاهلى فى اللقاء وتزايدت الهعصبية بين اللاعبين واحتسب الحكم بطاقة صفراء على اللاعب رامي ربيعة بعد تدخل عنيع مع معروف يوسف .

وتوالت الهجمات متبادلة بين لاعبى الفريقين واستعاد الزمالك الاستحواز على وسط الملعب واحتسب الحكم انذار على اللاعب حسام غالى بعد التدخل العنيف مع باسم مرسى  وخرج اللاعب وليد سليمان ودخل بدلا منه اللاعب مروان محسن وتوالت احداث الشوط الثانى وتم تبديل اللاعب محمد ناصف وخرج أيمن حفني في ثاني تبدىل للزمالك،وقرر مارتن يول دخول اللاعب ميدو جابر وخروج اللاعب حسام عاشور في أخر تبديل للأهلي.

وتقدم لاعبى الاهلى فى هجمات ولكنه ليست بالخطورة القوية عن طريق عبدالله السعيد وفي أخر تبدىلات الزمالك خرج علي فتحي ودخل إبراهيم صلاح  وفى الدقيقة 83 احتسب الحكم انذار على حسام غالى وتم طرده من المباراة لحصوله على الانذار الثانى لتدخله العنيف على باسم مرسى الذى تالق فى المباراة واحتسب الحكم ايضا انذار على حارس الزمالك الشناوى .

وتوالت احداث الشوط الثانى فى هجمات قوية من لاعبى الفريقين وعلى الرغم من النقص العددى لفريق الاهلى ولكنه مازال مستحوز على المباراة فى تسديدات وفرص خطيرة ولكن لم تسفر عن اهداف واخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب احمد فتحى بسبب ايقاف الكرة بيده وتوالت احداث المباراة الى ان انتهت احداث الشوط الثانى والنتيجة فوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *