الرئيسية » محافظات » استعدادات محافظة الاسماعيلية لاستقبال السيسى للاحتفال بالذكرى الأولى على افتتاح قناة السويس
قناة السويس الجديدة
قناة السويس الجديدة

استعدادات محافظة الاسماعيلية لاستقبال السيسى للاحتفال بالذكرى الأولى على افتتاح قناة السويس

تترقب محافظة الإسماعيلية فى الغد السبت السادس من أغسطس زيارة من السيد المصرى عبد الفتاح السيسى و برفقته كبار الدولة ، و ذلك من اجل الاحتفال بالذكرى الأولى على إنشاء قناة السويس الجديدة و افتتاحها بشكل رسمى فى العام الماضى ، و كذلك فى هذا اليوم يحتفل الشعب المصرى بالذكرى 60 على تأمين قناة السويس  .

و بهذه المناسبة السعيدة تجملت محافظة الإسماعيلية من أجل الإستعداد إلى وصول سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، حيث تم تزيين و تجميل الميادين و الشوارع و زرع الأشجار ، كما قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات الأزمة لتأمين موكب سيادة الرئيس و كافة الحضور و ذلك من خلال انتشار الأمن فى كل الطرق التى تؤدى إلى محافظة الإسماعيلية حتى لا يعكر صفو الاحتفال بهذا اليوم اى شىء .

و أكد السيد محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر إلى استعداد محافظة الإسماعيلية لاستقبال السيد الرئيس فى الغد السبت للاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس ، و أشار إلى قيامه بجولات ميدانية للتأكد من متابعة الأعمال و سيرها كما يجب لتجميل المحافظة حتى تليق باستقبال سيادة الرئيس السيسى .

محافظة الإسماعيلية تستعيد مظهرها الجمالى و الحضارى من جديد :

و تضمنت أعمال تجميل المحافظة بالحدائق و المساحات الخضراء ، و صيانة جميع الكشافات و الأعمدة و رفع إعلام مصر ترفرف فى سماء محافظة الإسماعيلية ، و تم العمل على تحسين كافة الطرق الرئيسية لمحافظة الإسماعيلية و التى تشمل مداخل و مخارج المحافظة ، و أشار السيد المحافظ على تحسين منطقة الكيلو 4.5 و تطويرها و تجميلها .

و تم استعادة الوجه الجمالى إلى محافظة الإسماعيلية و ذلك بعد معاناتها الشديدة مع عدم النظافة و التى انتشرت بشكل كبير فى كافة نواحى المحافظة ، و لذلك عمل جميع القائمين بالمحافظة على التخلص من تجمعات القمامة التى تشوه المظهر الجمالى و الحضارى للمحافظة ، و ازيلت جميع مظاهر التعدى على الجمال و الرقى .

و تقوم محافظة الإسماعيلية جاهدة من أجل مباشرة و الانتهاء من المدن الجديدة و تسليم الوحدات السكنية إلى المواطنين ، و بعد أن انتهت المرحلة الأولى من مدينة المستقبل و التى تتضمن حوالى 2000 وحدة سكنية ، و تم الانتهاء من جميع التشطيبات الخاصة بهذه الوحدات السكنية و انتهى ذلك بتوصيل لها الغاز الطبيعى ، و سيتم العمل بكل جد للانتهاء من باقى المراحل و استكمال التشطيبات و توصيل الغاز الطبيعى إلى كافة الوحدات السكنية.

و اشار سيادة المحافظ ايضا الى الجهود المبذولة فى مدينة الإسماعيلية الجديدة ، و تقع هذه المدينة فى شرق قناة السويس الجديدة ، و تم تسليم عدد كبير من الوحدات السكنية إلى المواطنين و التى بلغ عددها نحو 12 ألف و 244 وحدة سكنية ، مع العلم أن جميع هذه الوحدات السكنية كاملة التشطيبات و المرافق و كاملة .

و أعرب السيد محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر بسعادته بزيارة السيد الرئيس السيسى للمحافظة فى الغد السبت و هذا ما يدفعنا إلى السير فى الإمام لرفع اسم المحافظة عاليا ، حيث أن يترقب الاحتفال بهذا الإنجاز العظيم الملايين من المصريين ، و كان تحقيق هذا المشروع سببا فى استعادة سعادة المصريين كفرحتهم يوم تأميمها.

و استكمل السيد المحافظ عمله اليوم الجمعة الخامس من أغسطس لمتابعة الأعمال التطويرية و التحسينية لتجميل محافظة الإسماعيلية ، و نتمنى منكم متابعتنا فى الغد لتغطية الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *