الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم 2016\8\4 كاس الابطال الودية
ريال مدريد واتلتيكو مدريد
كريستيانو رونالد

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم 2016\8\4 كاس الابطال الودية

انتهت منذ قليل مباراة  بايرن ميونخ وريال مدريد ، ووالتى اقيمت ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الودية لكرة القدم ، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث شوطى مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

اطلق الشوط الاول بجس نبض بين لاعبى الفريقين وساد الهدوء الدقائق الاولى من اللقاء فى تمريرات متبادلة من لاعبى  بايرن ميونخ الالمانى الذين سيطروا على اجواء اللقاء فى البداية ، ولكن سرعان ما عاد لاعبى الميرنجى للمباراة واصبح الاستحواز متبادل .

وتوالت احداث الشوط الاول فى محاولات للوصول الى المرمى ولكنها تفقد الخطورة الحقيقية مع استحواذ لاعبى البايرن ولكن دون اى خطورة حقيقية لاحراز اهداف وشهدت الدقيقة 29 من احداث المباراة فرصة هدف للبافارى من ضربة ثابتة سددها الابا صاروخية فى اتجاه المرمى ولكن القائم يمنع الكرة من الدخول الى شباك ريال مدريد ، وانتهت الشوط الاول من اللقاء بالتعادل بدون اهداف  .

انطلق  الشوط الثانى فى بداية اكثر قوة من الشوط الاول ، وظهر لاعبى دفاع فريق ريال مدريد باداء قوى مميز ، وفى الدقيقة 50 كاد لاعب ريال مدريد مارسيلو ان يحرز الهدف الاول من هجمة خطيرة انقذها الحارس وتوالت المحاولات وسدد موراتا صاروخية خرجت اعلى المرمى،وتقدم لاعبى ريال مدريد فى هجوم قوى متوالى خطير فى المباراة .

وفى الدقيقة 79 تمكن فريق ريال مدريد الاسبانى من احراز هدف التقدم له عن طريق اللاعب دانيلو  بعد تسديدة صاروخية على المرمى لتمر الكرة بغرابة من فوق حارس المرمى وتدخل الى شباك بايرن ميونخ معلنة عن الهدف الاول للميرنجى ، وحاول فريق بايرن ميونخ تعديل نتيجة المباراة باحراز هدف ولكن كان دفاع الريال متماسك بقوة ، وانتهت المباراة بفوز الريال على بايرن ميونخ بهدف نظيف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *