الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة تشيلسى و ميلان اليوم 4/8/2016  كاس الابطال الودية
مباراة تشيلسى وسوانزى سيتى
الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة تشيلسى و ميلان اليوم 4/8/2016  كاس الابطال الودية

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسى و ميلان الايطالى ضمن منافسات بطولة كاس الابطال الودية الدولية والتى تقام حاليا فى امريكا و هو لقاء شديد التنافس بين كلا من الفريقين و قد اقيمت على ارض استاد  اى اس بانك استديوم و انتهى اللقاء بفوز تشيلسى بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ملخص احداث شوطى مباراة تشيلسى وميلان

انطلق الشوط الاول فى مباراة اليوم بسيطرة قوية لفريق تشيلسى على الدقائق الاولى من اللقاء فى محاولات هجومية متوالية ولكن لم تسفر عن اهداف و فى الدقيقة 21 كاد البلوز ان يسجلوا هدف من هجمة خطيرة و لكن تالق حارس الميلان دناورما و تصدي لها ببراعة.

وتوالت  الهجمات واصبحت السيطرة متبادلة بين لاعبة البلوز وميلان  وفى الدقيقة 25 تمكن اللاعب بتراند تراورى من تسجيل الهدف الاول لتشيلسى واصبحت النتيجة تقدم فريق تشيلسى  بهدف مقابل لاشىء وتقدم لاعبى ميلان فى هجمات هددت مرمى البلوز.

وفى الدقيقة 40 تمكن لاعب فريق ميلان بوفافنتورا من تسجيل هدف التعادل للميلان وتوالت المحاولات القوية بين الفريقين لحسم اللقاء بهدف تقدم ولكن دون جديد على النتيجة حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تعادل الفريقين بهدف لكلا منهم.

وانطلق الشوط الثانى فى خطورة و هجمات قوية لفريق تشيلسى  مثل الشوط الاول و تالق لاعبى خط وسط البلوز وسيطروا على اجواء المباراة وتراجع لاعبى الميلان الى وسط ملعبهم للدفاع عن مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة ولكن دون اى خطورة حقيقية على المرمى.

وفى الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البلوز سجل منها  اللاعب اوسكار الهدف الثانى لفريق تشيلسى واصبحت السيطرة التامة للاعبى البلوز على وسط الملعب فى هجمات قوية وفى الدقائق الاخيرة  من اللقاء تمكن اللاعب اوسكار من تسجيل الهدف الثالث لتشيلسى وتوالت احداث اللقاء الى ان اطلق الجكم صافرة نهاية المباراة والنتيجة فوز تشيلسى بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *