الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2016\8\4 الزمالك يصعد لنهائى كاس مصر
نادى الزمالك
محمد حلمى

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2016\8\4 الزمالك يصعد لنهائى كاس مصر

تاهل نادى الزمالك الى الدور النهائى من بطولة كاس مصر عقب فوزه على النادى الاسماعيلى باربع اهداف مقابل هدف وينتظر الزمالك الفائز من مباراة اليوم بين الاهلى ليقابله فى نهائى البطولة وسوف يدير النهائى طاقم تحكيم اجنبى .

عقب تالق باسم مرسى واحرازه هدفان فى الاسماعيلى قدم كابتن الاهلى حسام غالى التهنئة لباسم من خلال صفحته الشخصية على شبكات الانترنت وتمنى له التوفيق فى اللقاءات القادمة وايضا قام كابتن الزمالك شيكابالا بتهنئة ايمن حفنى على التالق والاداء الرائع فى مباراة الاسماعيلى وقال لها ماتيجى مكانى بقى تصنع اهداف.

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور،، انتهاء خلافه مع المدير الفنى السابق للزمالك أحمد حسام ميدو نهائيا واكد مرتضى منصور، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيف زاهر فى قناة الحياة انه يعلم عن احمد حسام إنه انسان متربى ومحترم،وانه لم يكن فى حالته الطبيعية فى الازمة التى حدثت وقتها واكد ان الامور انتهت .

واكد رئيس الزمالك مرتضى منصور على ما يتردد حول تدخله فى مباراة الاسماعيلى فى إجراء تعديل بالتشكيل وذلك خلال الشوط الثانى قال لو أنه تدخل وفاز الزمالك اربع اهداف دى تحسب ليه لكنه لم يتدخل واضاف من العيب ان نقلل من قيمة ماحققه الجهاز الفنى فى المباراة واكد انه كان يتحدث اثناء اللقاء مع اسماعيل يوسف فى اشياء اخرى بعيدة عن اللقاء وكان يريد معرفة متى يغلق  باب قيد اللاعبين ليتم الاسراع فى تقييد باقى لاعبى الزمالك فى خلال الفترة القادمة.

عاتب رئيس الزمالك اللاعب حازم امام على التصريحات التى ادلى بها عندما سئل عن الاهلى اكد ان اى لاعب فى مصر يتمنى يروح الاهلى واكد مرتضى منصور انه عيب على كابتن الزمالك ان يقول هذا التصريح فان حازم امام فى اعارة موسم واحد وسوف يعود من جديد للزمالك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *