الرئيسية » اخبار التقنية » اسعار بيع سيارة فورد الجديدة رابتر Ford Raptor 2017 فى الاسواق
فورد الجديدة
فورد رابتر 2017

اسعار بيع سيارة فورد الجديدة رابتر Ford Raptor 2017 فى الاسواق

كشفت شركة السيارات القوية فورد عن اسعار جميع فئات سيارة فورد رابتر 2017 الجديدة و ذلك من خلال نشر هذه الأسعار عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك بالإضافة إلى موقعها الرسمى ، و السيارة فورد رابتر 2017 هى إحدى سيارات البيك آب التى أعلنت عنها الشركة ، و صممت هذه السيارة بشكل فريد يسمح لها بأداء المهام المطلوبة منها كما ينبغى .
و من خلال هذا التقرير سنكشف لكم عن أهم المواصفات الفنية التى تحتوى عليها هذه السيارة ، كما سنعلن لكم عن اسعار بيع هذه السيارة فى أسواق منطقة الشرق الأوسط و من أهمها الأسواق السعودية ، تابعونا لمعرفة كل جديد عن هذه السيارة .

مواصفات سيارة فورد الجديدة رابتر 2017 :

عملت الشركة الامريكية من خلال هذه السيارة البيك آب على تحديث تصميمها و هيكلها الخارجى و ذلك من خلال بعدها تماما عن النماذج التقليدية لموديلات فورد ، و من المتوقع أن تحدث هذه السيارة طفرة فى عالم السيارات الأمريكية على مدار الأعوام المقبلة .
و زودت السيارة بتصميم فريد و متميز ، و تحمل السيارة فى منتصفها شعار الشركة المصنعة و الذى جاء بحجم كبير ، و من خلال المقصورة الداخلية الواسعة يتمتع السائق بجو من السحر و المتعة أثناء القيادة ، كما تحتوى هذه السيارة على عجلة قيادة بها مجموعة من الأزرار التى من خلالها يمكن لسائق السيارة أن يتحكم بها كما يريد .

اسعار السيارة رابتر 2017 :

و قد أوضحت شركة فورد على موقعها الرسمى بأسعار السيارة الجديدة رابتر 2017 ، حيث أن سعر النسخة الأساسية يبلغ سعرها 48 الف و 325 دولار ، اما عن النسخة السوبر كاب فسعرها هو 49 الف و 520 دولار ، اما عن السعر المتوقع لبيع النسخة السوبر كرو فى الأسواق السعودية هو 196 الف و 896 ريال سعودى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *