الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مبارة الزمالك والاسماعيلى اليوم الاربعاء 3/8/2016 بطولة كأس مصر
التشكيل المتوقع للزمالك امام الاسماعيلى
الدورى المصرى

نتيجة مبارة الزمالك والاسماعيلى اليوم الاربعاء 3/8/2016 بطولة كأس مصر

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والاسماعيلى والتى اقيمت فى الدور النصف نهائى من بطولة كاس مصر وقد انتهى اللقاء بنتيجة فوز الزمالك باربع اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث شوطى مباراة الزمالك والاسماعيلى

انطلق الشوط الاول بسيطرة بيضاء وهجمات متوالية من لاعبى الزمالك على مرمى الاسماعيلى ولكن دون ان تسفر عن اهداف وانقذ حارس الاسماعيلى مرماه من عدد من الفرص والتسديات الخطيرة عن طريق شيكابالا وايمن حفنى .

ودخل لاعبى الاسماعيلى فى اللقاء وهددوا مرمى الزمالك ولكن اخرجها الشناوى ومازال الاستحواز للاعبى الزمالك بقيادة شيكابالا فى هجمات قوية لكن لم تترجم حتى الان الى اهداف واصبحت الهجمات اكثر قوة ولكن تالق حارس الاسماعيلى ولاعبى الدفاع فى انقاذ مرماهم .

وتراجع لاعبى الاسماعيلى للدفاع عن مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة ولكن اجاد الشناوى فى اخراجها ومازال التعادل يسود اجواء الشوط الاول حتى الان واطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تعادل الفريقين بدون احراز اهداف.

انطلق الشوط الثانى بسيطرة تامة للاعبى الزمالك وفى الدقيقة 50 تمكن اللاعب ايمن حفنى من تسجيل الهدف الاول للزمالك بتسديدة صاروخية على المرمى سكنت الشباك وتوالت الهجمات البيضاء على مرمى الاسماعيلى ولكن انقذ محمد عواد مرماه من انفراد لاحراز هدف مؤكد .

وتقدم لاعبى الاسماعيلى بهجمات خطيرة عن طريق كريم بامبو الذى كاد ان يسجل هدف من صاروخية ولكن مرت بجوار القائم وفى الدقيقة 63 تمكن اللاعب باسم مرسى من تسجيل الهدف الثانى للزمالك وسيطر لاعبى الزمالك على اجواء المباراة وسجل باسم مرسى فى الدقيقة 69 الهدف الثالث للزمالك.

وفى الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك وسجل منها مايوكا الهدف الرابع وتوالت احداث الشوط الثانى حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثانى والمباراة والنتيجة فوز الزمالك باربع اهداف مقابل لاشىء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *