الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الاربعاء 3/8/2016 مؤمن زكريا يوضح حقيقة رحيله عن الفريق الى الدورى القطرى
الاهلى المصرى
مؤمن زكريا

اخبار الاهلى المصرى اليوم الاربعاء 3/8/2016 مؤمن زكريا يوضح حقيقة رحيله عن الفريق الى الدورى القطرى

يستعد فريق الاهلى المصرى اليوم الاربعاء 3 من شهر اغسطس لانهاء تحضيراته لمبارته امام فريق انبى التى تقام يوم غدا فى الدور النصف النهائى من بطولة كأس مصر على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ويسعى الاهلى الى الفوز بها حتى يتمكن من بلوغ نهائى البطولة التى يرغب فى التتويج بها خاصة انها تغيب عنه منذ ما يزيد عن عشرة سنوات.

وكانوا لاعبو الاهلى قد بدأوا تدريباتهم الجماعية يوم امس مباشرة عقب الانتهاء من مبارة سموحة السكندرى فى ربع نهائى الكأس ودون الحصول على اى راحة حيث من المقرر ان ينتهى الفريق اليوم من التدريبات الجماعية ومن ثم سيختار الهولندى مارتن يول القائمة التى سيواجه بها انبى ويتوجه الى السويس حيث ستقام المبارة.

تأكد غياب لاعب وسط الفريق عمرو السوليه عن مبارة انبى غدا بعد ان نصح طبيب الفريق الهولندى مارتن يول باعطاء اللاعب مزيدا من الراحة للتعافى بشكل تام من الاصابة التى يعانى منه وهى شد فى العضلة الضامة والتى جعلته يغيب عن مبارة سموحة السابقة على ان يكون اللاعب جاهزا لمبارة نهائى الكأس يوم الاحد القادم الموافق 8 من اغسطس الجارى فى حالة تمكن الاهلى من الفوز فى مبارة انبى.

فيما يعود الغانى جون انطوى مهاجم الفريق الى قائمة الفريق من جديد بعد ان غاب عن الاهلى فى المبارتين السابقتين بسبب شكواه من شد فى العضلة الخلفية، وكانت الاشعة قد اثبتت عدم جاهزيته للمبارة السابقة الا انه بات من المؤكد تواجده فى المبارة القادمة امام انبى.

حرص صانع العاب الفريق مؤمن زكريا على الرد على تلك الاخبار التى انتشرت بكثرة فى الاونة الاخيرة والتىكشفت عن رغبة مؤمن فى الرحيل عن الاهلى فى فترة الانتقالات الحالية بعد ان تلقى عرضا كبيرا من احد الاندية القطرية، وقد اكد مؤمن علىبقاءه فى صفوف الاهلى خلال الفترة القادمة خاصة ان عقده مازال ساريا مع المارد الاحمر فى المواسم القادمة.

كما انه يحترم قرار الجهاز الفنى بالابقاء عليه الفترة القادمة لحاجة الفريق الى جهوده فى ظل وجود الاهلى فى مرحلة هامة فى الفترة القادمة من حيث التنافس على بطولة الكأس ومن ثم البطولة الافريقية بالاضافة الى بطولة السوبر المصرى التى تأكد ان يكون الاهلى طرفا بها بعد ان توج بطلا رسميا لبطولة الدورى المصرى النسخة الاخيرة.

ينضم ميدو جابر صانع العاب الفريق الى التدريبات الجماعية خلال الايام القادمة بعد ان وقع على عقود انتقاله رسميا الى النادى الاهلى يوم امس لمدة خمسة سنوات بعد ان انهى الاهلى صفقته مع مصر المقاصه مقابل 9 مليون جنيها مصريا بالاضافة الى اعارة احمد الشيخ ولاعب من قطاع الناشئين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *