الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل ايمو 2016 imo لمختلف الهواتف الذكية احدث اصدار
تحميل ايمو 2016 imo
تحميل ايمو

تحميل ايمو 2016 imo لمختلف الهواتف الذكية احدث اصدار

تطبيق ايمو من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تميزت عن غيرها من التطبيقات الاخري ، حيث استطاع التطبيق ان يكون من اهم التطبيقات للتواصل نظرا الي انه يقدم العديد من المكالمات بدقه عالية و جوده مرتفعه سواء مكالمات الفيديوهات او الصوت .

كما يتمتع التطبيق بمزايا عديدة و متنوعه جعلت المستخدمين يزدادوا يوميا ، حيث ان يمكن تحميله من مختلف الهواتف الذكية باختلاف انظمة التشغيل سواء الاندرويد او الاي او اس او غيرها من الانظمة ، كما من مزاياه ايضا هو امكانية التواصل باكثر من طريقة سواء بارسال الرسائل النصية او بالدردشة او بغيرها من الامور المتنوعه و المتعددة ايضا.

كما يدعم لغات عديدة و متنوعه جعلت الاستخدام للتطبيق افضل خاصه من قبل الاشخاص المتواجدون حول العالم ، و يتيح التطبيق التواصل بارسال الملفات و التي منها الصور و غيرها ، و يمكن من خلاله ان تقوم بالدردشة مع اشخاص في بلاد اخري وقتما تشاء و في اي وقت تريد ، من مزايا التطبيق الاخري احتوائه علي اعدادات عديدة جعلت استخدامه افضل.

تعرف علي كيفية انشاء حساب علي تطبيق الايمو :

يمكنك تحميل التطبيق من اي متجر بناء علي نظام تشغيلك ، و من ثم قم بفتحه و تسجيل الاسم و رقم الهاتف و قم بالتسجيل لتعد بذلك حساب شخص ، و من ثم ابدء بمكالمه الاصدقاء و التي قمت مسبقا بتسجيل ارقامهم علي هاتفك.

رابط مباشر تحميل ايمو 2016 imo من جوجل بلاي :

يمكنكم الان تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط ، و ذلك لجميع الهواتف الذكية و التي تعمل بنظام الاندرويد و ذلك من المتجر الرسمي للاندرويد و هو جوجل بلاي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *