الرئيسية » اخبار التقنية » العاب بن تن من جوجل بلاي لهواتف الاندرويد
العاب بن تن
بن تن

العاب بن تن من جوجل بلاي لهواتف الاندرويد

العاب بن تن احدي اشعر الالعاب التي احبها الكثيرين من الاطفال و ايضا الكبار من جميع الانحاء ، نظرا الي ما تتمتع به الالعاب من مزايا عديدة و متنوعه ابهرت الجميع في كل مكان ، الجدير بالذكر ان العاب بن تن تلك تتكون من مراحل عديدة و كل مرحله لها نظامها و شروطها و غيرها من الامور المختلفة و التي تجعل اللاعب شيق الي الانتقال الي المرحله التاليه للتعرف عليها.
كما ان السبب في انشاء تلك الالعاب هو انشاء مسلسل كرتوني اطلق عليه بن تن ، و قد احبه الكثيرين في كل مكان و جذبهم بشكل كبير الامر الذي جعل الكثيرين يفكروا في تصميم العاب لتنجح نجاح المسلسل و لتجذب الكثيرين من الاطفال.

فكرة العاب بن تن للهواتف الذكية المتنوعه :

تتمتع تلك الالعاب بنفس فكرة المسلسل الكرتوني فهناك بن تن الذي حصل علي ساعه يمكنه من خلال التحول الي الشكل الذي يريده و له اخت و جد و اصدقاء يساعدوا للانتصار علي الشر و التغلب علي اي وحش يريد ان يدمر و ينشر الخراب و الظلم و غيرها من تلك الامور التي تهدد البشرية و الارض .

يوجد باللعبه مراحل عديدة و كل مرحله لها نظامها و فكرتها المختلفة عن المراحل الاخري ، الامر الذي يجعل اللاعبين شيقيين الي الدخول الي المرحله التاليه للتعرف عليها و الاستمتاع باللعب.

رابط العاب بن تن من جوجل بلاي :

اليكم الان رابط الالعاب الشيقه من هنا ، و يمكنكم تحميل اللعبه من متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد ، و تمنياتنا لكم بالاستمتاع بتلك الالعاب المميزة و المتنوعه و التي ستجعلك تقضي وقت ممتع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *