الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الدورى الايطالى اليوم الاثنين 2016\8\1 الانتر يقترب من ضم لاعب البلوز
الدورى الايطالى
يوفنتوس

اخبار الدورى الايطالى اليوم الاثنين 2016\8\1 الانتر يقترب من ضم لاعب البلوز

تسعى ادارة نادي انتر ميلان الايطالي في التعاقد مع لاعب نادى تشيلسى اللاعب البرازيلي اوسكار فى خلال الميركاتو الحالي وذلك كي يدعم صفوف الفريق بافضل عناصر من اللاعبين للاستعداد الى انطلاق الدورى الايطالى وجدير بالذكر ان اللاعب تالق فى صفوف البلوز مما لفت اليه انظار عدد من الاندية الاوروبية.

اكدت مصادر صحفية إن نادي ميلان سوف يستغني عن خدمات حارس مرماه الأول دييجو لوبيز فى الانتقالات الحالية وأن فريق ليفربول الإنجليزي قد اعلن رغبته فى التعاقد مع اللاعب دييجو لوبيز ليحرس عرين الليفر فى الموسم الجديد من الدورى الانجليزى .

وفى سياق اخبار الميلان ايضا فقد اقترب فريق بوردو الفرنسي من التعاقد مع لاعب نادى ميلان  جيرمي مينيز وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية لدعم صفوف الفريق فى خلال الموسم القادم  وقد اعلن موقع النادى الفرنسى الرسمى على شبكات الانترنت عن التوصل الى اتفاق مع ادارة نادى ميلان للتعاقد مع اللاعب وسوف يخضع اللاعب مينيز الى اجراء الكشف الطبي قريبا وعقب ذلك اتمام التعاقد رسميا.

اكدت مصادر صحفية عن رغبة ادارة فريق روما الايطالي فى التعاقد مع لاعب نادى باليرمو اللاعب  المغربي أشرف لزعر وذلك فى فترة الانتقالات الحالية للصيف ضمن اطار رغبة فريق الذئاب فى دعم صفوف روما فى الكالتشيو الايطالى الجديد ويسعى نادى روما لحسم التعاقد مع اللاعب كى يكون بديل للاعب المصاب ماريو روي وقد رصدت ادارة الذئاب عرض بقيمة 3 مليون يورو لضم اللاعب .

يتنافس كلا من نادى روما ونادى نابولي لحسم التعاقد مع لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ماتيو دارميان ويرغب فريق  روما فى أن يتعاقد مع اللاعب لدعم صفوف الفريق بافضل العناصر ولكن مازالت المفاوضات جارية بسبب زيادة القيمة المالية لشراء اللاعب من اليونايتد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *