الرئيسية » اقتصاد » شرح الحصول على بطاقة بايونير payoneer مجانا + 25 دولار هدية + تفعيل
بايونير
الحصول على بطاقة بايونير payoneer مجانا

شرح الحصول على بطاقة بايونير payoneer مجانا + 25 دولار هدية + تفعيل

خدمة بايونير خدمة ممتازة تمكنك من الحصول على حساب بنكى فى الولايات المتحدة الامريكية ، حيث يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الخدمات المتميزة والمختلفة مثل استقبال اموال عليه وارسالها الى اشخاص اخرون لديهم حسابات بايونير ايضا ،كما يمكنك من الشراء عبر الانترنت كما يمكنك من سحب اموالك من خلال اى ماكينة صراف الى بجميع الدول . ومن المميزات اللتى تشملها خدمة بايونير هى استطاعتك سحب اموالك من موقع باى بال ، حيث تعتبر ميزة جيدة جدا خاصة للمستخدمين المصريين بسبب عدم السحب من بايونير الى البطاقات المستخرجة من البنوك المصرية .

شرح التسجيل فى موقع بايونير

اولا ادخل الى اللينك التالى التسجيل فى بايونير ثم اضغط على كلمة سجل واربح 25$ ، سوف تظهر اليكم طريقتين يجب اختيار واحدة منهما :-

  1. حساب البنك المحلياسحب أموالك إلى حسابك لدى البنك المحلي وبالعملة المحلية
  2. بطاقة ماستر كارد® مسبوقة الدفعسحب المال من أجهزة الصرف الآلي حول العالم و أنفق المال في التسوق المباشر، أو في التسوق الإلكتروني

قم باختيار الطريقة الثانية ، ثم اكمل بعد ذلك التسجيل ، واكمل البيانات اللازمة من الاسم والبريد الالكترونى وتاريخ الميلاد وغيرها ، ثم بعد ذلك ادخل معلومات الاتصال ثم تفاصيل الامان ، فى النهاية تنتظر وصول بطاقة بايونير خلال 20 يوم تقريبا .

تفعيل بطاقة بايونير

بعد وصولها يمكنك  تفعيل حسابك بكل سهولة من خلال ادخال رقم الفيزا الى حسابك على موقع بايونير .

أولا سندخل الـ 16 رقم الموجودين علي واجهة البطاقة وفي الخانه الثانيه ستكتب 4 ارقام من اختيارك لتكون رقم سرى تستخدمه عند استخدام البطاقة في ماكينات الصراف الالي عند السحب او الاستعلام عن الرصيد ، ثم في الخانه الثالثه اعد كتابة الــ4 ارقام السرية مرة اخرى ، و الان قم بوضع علامة صح علي جميع شروط الاستخدام لبنك بايونير ثم اضغط علي ايقونه التفعيل ، والان تم تفعيل بطاقة بايونير بنجاح .

وحينها تسطيع ادارة حسابك بشكل نهائى ، بعد شحن حسابك بمبلغ 100 جنيها سوف تحصل على 25$ كهدية من بايونير فى حسابك حيث لم تسطيع ارسال اموال سوى بعد وصول رصيد حسابك الى 200$ .

ملاحظة : الحد الاقصى للارسال هو 2000 دولار امريكى .

الحد الادنى للارسال هو : 50دولار امريكى .

فى النهاية اضع اليكم رابط التسجيل مرة اخرى التسجيل فى بايونير .

نستقبل استفساراتكم عبر التعليقات دائما ان شاء الله وسنحاول الرد عليكم دائما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *