الرئيسية » أخبار التعليم » نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط للقسم العلمي والادبي بجميع المحافظات
الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط للقسم العلمي والادبي بجميع المحافظات

لجميع من يرغب في الاطلاع علي نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط و لا يشترط رقم الجلوس بل و لا يشترط الاسم كاملا ، فقط يمكنكم كتابة ججزء من الاسم و سوف تظهر امامكم المجاميع و المحافظة التابع لها الطالب فقط من موقع الاستاذ الذي يتيح خدمة معرفة النتيجة بالاسم و ليس برقم الجلوس كما هو موضح علي مواقع اليوم السابع و ايضا موقع وزارة التربية و التعليم.

موقع الاستاذ نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

بعد ايام من اعلان نتيجة الثانوية العامة علي موقعي الوزارة الرسمي و موقع اليوم السابع يتيح موع الاستاذ خدمة اكثر سهولة و يسر لمعرفة النتيجة و هي بالاسم بالكامل او بجزء من الاسم و ذلك في اطار التسهيل علي طلبة و طالبات الثانوية العامة في معرفة نتائجهم لمن لا يتذكر ارقام الجلوس.

و لكن من ناحية اخري لم تثير تلك الخدمة اعجاب الكثير من الطلبة و الطالبات و يرجع ذلك لعدم وجود خصوصية في النتائج و عرضها امام الجميع خاصة و ان كتابة جزء من الاسم سوف يظهر المجموع بالكامل و اسم المحافظة التابع لها.

و قد تخطت نسبة نجاح الثانوية العامة السبعون في المائة و زادت التظلمات لتبلغ ما يقرب من سبعون الف تظلم علي مستوي الجمهورية لجميع الطلاب و التي وصلت ميزانيتها الي سبعة ملايين جنيها و هو ما اثار الراي العام.

و في السياق نفسه يمكن لكافة من يرغب في معرفة نتائج الثانوية العامة لعام 2016 بسهولة و يسر الدخول علي موقع الاستاذ المتاح اليكم اسفل المقالة ، جدير بالذكر ان تنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الاولي سوف ينتهي غدا الاثنين ليبدأ المرحلة الثانية الخميس القادم.

موقع الاستاذ من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *