الرئيسية » اقتصاد » اسعار العملات اليوم 22/6/2016 في البنوك وشركات الصرافة مقابل الجنيه المصري
اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه المصري
العملات الاجنبية

اسعار العملات اليوم 22/6/2016 في البنوك وشركات الصرافة مقابل الجنيه المصري

استقرار لعملتي الدولار الامريكي و اليورو الاوروبي مقابل الجنيه المصري ، اليوم الاربعاء ، الموافق الثاني و العشرون من شهر يونيو الجاري لعام 2016 ، و ارتفاع لعملات اخري وفقا لتقارير البنك المركزي المصري المحدثة يوميا و التي يتم العمل بها في البنوك و شركات الصرافة الرسمية بشكل عام ، نتابع معكم من خلال نشرتنا الاقتصادية اسعار العملات اليوم الاربعاء  السابع عشر من شهر رمضان الجاري.

اسعار العملات اليوم الاربعاء في مصر

يعمل البنك المركزي المصري علي تشديد العقوبات علي المتاجرين بالعملة الصعبة في ظل الاستغلال الواضح من قيبل المتاجرين و المضاربين الغير شرعيين بالاضافة الي المحتكرين للعملة للضغط علي الجنيه المصري الذي يواجه بسبب ذلك تحديات و صعوبات في الارتفاع مقابل العملات الاخري.

حيث استقرت اسعار الدولار عند اخر له في شهر مارس الماضي للعام الحالي ، و استقرار  اليورو عند معدل انخفاضه من ثلاثة ايام دون تغيير ، بينما استقر الجنيه الاسترليني عند معدل صعوده الاخير ، و ارتفع الدولار الكندي عند مستوي السعر المتداول امس.

و يمكنكم الاطلاع علي باقي العملات و معرفة اسعار حركة البيع و الشراء ، اليوم الاربعاء ، و اسعار التحويل مقابل الجنيه المصري.

و قد قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الاجراءات المشددة اتجاه تغليظ العقوبات للمضاربين بالسوق السوداء و الذين يشكلون خطرا علي قيمة الجنيه المصري في السوق المحلي و السوق المصري .

و يسعي البنك المركزي لوضع حلول لتوفير الدولار عن طريق زيادة ودائع المصريين العاملين بالخارج من العملة الدولارية في البنوك ، و صنع موارد اخري بديلة ممؤقتا للعملة الاجنبية.

اليكم التحديث اليومي لاسعار العملات في البنك الاهلي المصري.وفقا لاسعار المركزي.

اسعار العملات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *