الرئيسية » المرأة » كيف تتمم اطلالتك بكل أناقة لصيف 2016
ساعة

كيف تتمم اطلالتك بكل أناقة لصيف 2016

أنتِ جميلة .. جملة عليك سيدتي أن تتذكريها دائماً وتصدح في رأسك لتكوني واثقة الخطوات عند اختيارك لما سترتدينه من ملابس واكسسوارات وكل ما ستكتمل به أناقتك وجمال الخاص.

ولكي تحافظي على هذا الجمال لا بدّ من إتباع خطوط الموضة العصرية في كل موسم لتظهري بما يليق بمعنى الجمال القابع في مخيّلتك، ولتبدو إطلالتك بأبههى صورة لها، في الحين الذي تبحثين فيه عن مكامن التميّز والثقة والجاذبية الخاصة.

صيف 2016 يعدك بأن تكون كذلك دائماً وابداً؛ حيث أن التصاميم التي طرحها أشهر المصمّمين وكبرى دور التصميم العالمية تشير إلى موسم ملتهب وشديد التنافس، وإلى الكثير من الأناقة والحيوية أيضاً. إذ أن معالم الأزياء التي شاهدنها مؤخراً في عروض الأزياء الموجّهة لربيع وصيف العام الحالي تكشف عن إطلالات تتسابق بها الإناث إلى الجمال والحضور المميّز.

اختياراتك سيدتي لهذا الموسم ستكون سبب أناقتك، لذا لا بدّ من الحذر عند انتقاء ما يلفت نظرك في المحلات من ملابس وشنط وأحذية ومجوهرات وما إلى ذلك. وفيما يلي نقدّم لكِ مجموعة من النقاط ننصحك بإتباعها لتكتمل أناقتك لهذا الموسم:

لاحظي بأن معظم الأزياء التي صمّمت خصيصاً لصيف 2016 من خامة الجينز والساتان، كونها مناسبة للأجواء الحارة وتمنح الحسم حرارة معتدلة تتناسب مع أشعة الشمس ولا تمتصّها بقوة. فلتكن اختيارات منها إذن! .

ألوان الصيف عادة ما تكون مشعّة وجريئة وزاهية، ومعظم الألوان التي اختارها المصمّمون هذا العام تندرج ضمن الألوان فاتحة الدرجة بالتدرّج أو بالمزج بينها وبين تلك الجرئية؛ حيث وجد الأصفر والبرتقالي والوردي والأحمر والأخضر والأزرق طبعاً، ولا ننسى الأبيض والأسود.

لا تنسي بأن الإكسسوارات حاضرة وبقوة لهذا الموسم، حيث القلائد والأقراط والخواتم كبيرة الحجم مع تصاميم وتفاصيل داخلية بسيطة فيما بينها، لتناسب جميع إطلالتك الرسمية والعملية وغيرها. عدا أن ارتداء ساعات بتصاميم غلب ليها البساطة والأناقة أمر لا بدّ منه لتزيين المعصم.

الأزياء لصيف 2016 متنوعة وفريدة من نوعها، حيث تمزج الروح الععصرية بافطلالة الكلاسيكية؛ إذ عادت الفساتين بقوة، والتنورة كذلك. في حين كان للقمصان نصيب كبير منها بتصاميم رسمية وعملية ورياضية أيضاً.

مجموعة الحقائب والـ شنط المطرحة هذا العام سواء تلك العملية أم الكلاسيكية والتي تحمل علامة أفخر دور التصميم العالمية، تعتمد فكرة حقيبتين في واحدة. فلا تكتفِ بواحدة إذن! .
إرتداء النظارة الشمسية أم الطبية أصبح موضة رائجة ومناسبة لإطلالتك الصيفية بكافة توجهاتها؛ لذا اختاري واحدى من التصاميم الكثيرة التي طرحتها أشهر الماركات مؤخراً.

من المؤكد أن هذه النصائح ستساعدك سيدتي للحصول على إطلالة تنافسين بها الجميع، وتتميّزين بها عن الآخرين.

وأخيراً لا تنسِ بأن للمكياج دور هام لإكتمال زينتك اليومية دون مبالغة، حيث أن خبراء التجميل اعتمدوا هذا الموسم على مفهوم البساطة والألوان المائلة إلى إظهار طبيعة بشرتك بشكل أكثر وضوحاً وإشعاعاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *