الرئيسية » صحة وجمال » وزارة الصحة المصرية توافق علي الدفعة الاولي الخاصة بعملية التطوير في مستشفي الفرافرة العام
وزارة الصحة المصرية
وزارة الصحة والسكان

وزارة الصحة المصرية توافق علي الدفعة الاولي الخاصة بعملية التطوير في مستشفي الفرافرة العام

في اطار متابعة موقعنا لاهم واخر الاخبار الخاصة بوزارة الصحة والعديد من التصريحات الخاصة بوزير الصحة ، والتي تمثلت في تخصيص 50 مليون جنية مصري كدفعة اولي لتطوير مستشفي الفرافرة العام ، عملا من وزارة الصحة علي تقديم افضل الرعاية الطبية من قبلها الي المواطنين واضافة العديد من الاجهزة الطبية الحديثة ، لاجراء ادق العمليات الجراحية .

فقد اكد احد نواب البرلمان علي قيام وزير الصحة المصرية بتخصيص مبلغ مالي قيمتة 50 مليون جنية وذلك للعمل علي تطوير مستشفي الفرافرة العام ، وذلك بعد القايك بتحويلها من مستشفي مركزي الي مستشفي عام ، حيث قد اكد النائب تامر عبد القادر عضو مجلس النواب الحالي ان وزير الصحة قد وافق علي الامر كدفعة اولي لعمليات التطوير .

كما قد اشار ايضا الي وزير الصحة قد قام بتقديم طلب الي المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء للعمل علي استثناء المحافظات الحدودية ، من القرار الخاص بحذر التعاقد مع الاطباء من هم فوق الستون عام ، وان يتم التعاقد معهم في المحافظات النائية مثل الوادي الجديد ولكن بشرط ان يكون الدكتور حاصلا علي الماجيستير او الدكتوراة .

وقد تم ايضا ح الاسباب الخاصة بمثل هذا الطلب وهو ان المستشفيات تخلو من الاطباء الشباب والذين يبحثون عن مستشفيات التعليمية ومعاهد القلب والتي تعتبر من المستشفيات التعليمية هي الاخري ، حيث ان مستشفيات الوادي الجديد تخلو من مثل هذة المستشفيات .

وقد اكد النائب علي الوزير الصحة قد وعد باجراء العديد من التغيرات داخل مستشفي الفرافرة ، وذلك بعد تحويلها من مستشفي مركزي الي عام ، حيث قد وعد بتجهيز المستشفي بالعديد من الاجهزة الحديثة وذلك لاجراء العمليات الحرجة والدقيقة لابناء الفرافرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *