الرئيسية » وظائف خالية » وظائف بنك مصر مارس 2016 كافة التفاصيل والتسجيل الكترونيا الان
وظائف بنك مصر
بنك مصر ووظائفه المميزة

وظائف بنك مصر مارس 2016 كافة التفاصيل والتسجيل الكترونيا الان

أعلن بنك مصر عن حاجته الى خريجى كلية التجارة دفعة 2011حتى 2015 لشغل وظائف شاغرة لديهم ،وعلى من يتوافر لديه الشروط الاسراع الى التقدم الكترونيا عبر الصفحة الرسمية للبنك الموجودة أسفل صفحتنا نقدمها اليكم تسهيلا منا لزوارنا الكرام.

يسعى العديد منا الى الحصول على وظيفة حقيقية تابعة الى الحكومة ،ولاننا بصدد فترة تنتشر فيها البطالة بشكل ملحوظ تقل فرصة الحصول على وظائف الحكومة المصرية وانتبهت الدولة وتبحث فى حل هذه المشكلة الوخيمة من خلال التعاون مع رجال الاعمال وجميع القطاعات الخاصة والحكومية لتوفير فرص عمل وتقليل مشكلة البطالة ،فهذه المشكلة ليست مقتصرة على فئة معينة ،وانما شاملة حاملى المؤهلات العليا والدكتوراه والماجيستير والمؤهلات المتوسطة وغير المتعلمين فالدولة تواجه مشكلة حقيقية من خلال الحد منها وتخفيفيها.

 

من منطلق ماسبق يتعاون موقعنا ويقدم يوميا مزيد من الوظائف الشاغرة المتاحة فى القطاعات الخاصة أو الحكومية داخل وخارج مصر تحت اشراف وزارة القوى العاملة وكما عودنا سيادتكم عرض كافة التفاصيل الخاصة بكل وظيفة ،جئنا اليكم اليوم بوظيفة جديدة صادرة من بنك مصر على الراغبين قراءة التفاصيل، ومن ثم الدخول وتسجيل البيانات الخاصه بالمتقدم ويرجى الانتباه عند تدوين البيانات .

أعلن بنك مصر عن وظائف خالية لديها برواتب مجزية للحاصلين على بكالوريوس محاسبة ،ادارة أعمال ،اقتصاد ،تمويل ،استثمار ،بنوك من دفعة 2011 -2015 ،على أن يشترط فى المتقدم الحصول على تقدير جيد على الاقل والالتزام بواجبات الوظيفة من بينها :

 تقديم خدمات عالية الجودة وضمان ارضاء جميع العملاء .

التعامل مع جميع العملات.

الإلمام بقواعد ومعايير صحة المستندات والعملات .

حل جميع المشاكل الخاصة بعمليات التلر والقيام باللازم.

القيام بالترشيحات البيعية والرد على استفسارات العملاء .

يمكنكم مشاهدة باقى المسئوليات الملتزم بها المتقدم بمجرد الضغط على الكلمة الملونة الموجودة أسفل صفحتنا .

الوظيفة الشاغرة

أشار البنك الى احتياجه الى خريجى احدى الجامعات المصرية للعمل فى وظيفة تلر شامل بمحافظة مرسى مطروح وبورسعيد والوادى الجديد  .

الشروط المطلوبة العامة 

  • يشترط فى المتقدم أن يكون من خريجي احدى الجامعات المصرية .
  • بكالوريوس محاسبة.
  • أن يكون من دفعة 2011 الى 2015.
  • الحصول على تقدير جيد على الاقل .
  • أن يكون المتقدم مقيم بمحافظة مرسى مطروح أو بورسعيد أو الوادى الجديد تباعا لمحافظة المتقدم من واقع التدوين فى البطاقة الشخصية .
  • تحمل المسئوليات المشار اليها سابقا .

موعد وطريقة التقديم

بعد قراءة التفاصيل السابقة واستيفاء الشروط يمكنكم الان الدخول وملىء البيانات التالية فور التسجيل ،مع مراعاة أن الحد الاقصى للتقديم 14مارس 2016 بالنسبة لمحافظة مرسى مطروح أما بالنسبة لبورسعيد 16/3ومحافظة الوادى الجديد .

الان سجل الكترونيا :

يمكنكم التسجيل ومشاهدة اعلان وظائف بنك مصر بمجرد الدخول والضغط هنااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *