الرئيسية » اخبار التقنية » اسعار كيا سيراتو 2016 اتوماتيك ذات مواصفات كاملة بالسوق المصري
اسعار كيا سيراتو
سيارة كيا سيراتو 2016 الجديدة

اسعار كيا سيراتو 2016 اتوماتيك ذات مواصفات كاملة بالسوق المصري

سيارات كيا من أجمل الأشكال بعالم السيارات لما لها ذوق رفيع وعالي في الشكل وأيضا تصميم السيارات لديها ، وقد أطلقت الشركة مجموعة رائعة جديدة وحديثة الشكل والطراز والتصميم وحتي الأداء في موديلاتها ، والتي تناسب جميع الأذواق ، ولكن نجد أنها تعتبر من الفئات السعرية المرتفعة والتي تحتاج للفئات المتوسطة والعالية ، وبالحديث عن موديلات سيارات كيا سنختص بالحديث عن سيارة كيا موديل سيراتو التي أطلقت في السوق المصري لها ذات الموديل الحديث لعام 2016 بمواصفات عالية وكاملة .

وفيما يلي سوف نستعرض أهم مواصفات موديل سيراتو لسيارة كيا لعام 2016 ، مع عرض أسعارها بالسوق المصري والمعارض التي تتوفر بها السيارة تابعونا.

أهم مواصفات سيارة كيا سيراتو 2016

حيث تتميز السيارة بمحرك سيارة ذات سعة لترية 1.6 أي يساوي 1600 سي سي، ويتصف ناقل الحركة التابع للسيارة بأنه أتوماتيك من نوع سمارت دسبلاي، وعدد سرعتها نحو 6 سرعات ، ونمط السيارة نجدها سيدان ، وأبواب ومقاعد السيارة تتكون من 4 أبواب و 5 مقاعد تحتويهم السيارة ، ويحتوي السيارة علي محرك قوته نحو 130 حصان / 6300 لفة في الدقيقة .

وبالحديث عن وقود السيارة فنجد أن السعة التخزينية لوقود السيارة نجدها 50 لتر، وتستهلك السيارة وقود لكل 100 كيلو متر نحو 5.5 لتر ، والوقود المستخدم يجب أن يكون من نوع 92 ، ونجد أن السيارة بها العديد من الألوان العديدة المتوفرة بالسوق المصري التي تمكنك من شرائها باللون الذي يناسب ذوقك.

وعن السرعة القصوي التي تحتويها السيارة نحو 180 درجة ، ونجد أن للسيارة جنوط رياضية ذات مقاس 16 بوصة ، وللسيارة عدة مواصفات هامة يجب تواجدها بأي سيارة فمنها الوسائد الهوائية التي توجد لمقاعد السائق والراكب الأمامي للسيارة وذلك للحماية من أي حوادث ، والمرايات الجانبية للسيارة التي تكون كهربائية حيث يمكن طيها وتتميز أيضا بوجود إشارات بها .

ونظام الفرامل للسيارة تعتبر من نوع ABS ، وعن المصابيح الأمامية للسيارة نجدها ضبابية ، وعجلة القيادة يمكن التحكم بها وتكون من نوع إليكتروني ، وتحتوي السيارة علي فتحة سقف التي تكون كهربائية .

كيا سيراتو

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016

ونجد أن السيارة ذات ناقل أتوماتيك نوع سمارت دسبلاي المتوفرة بالأسواق المصرية ، فسعرها نحو 195 ألف جنيه مصري ، كما يوجد لها إمكانية التقسيط والتي يبلغ قيمة القسط الشهري نحو 3621 جنيه /شهريا.

أهم المعارض لسيارة كيا سيراتو 2016

ويوجد عدد من المعارض التي يتوفر لديها سيارة كيا ذات موديل سيراتو لعام 2016 فمنها مودرن كار والأحمدي موتورز وياسين جروب والكموني للسيارات وأباظة أوتو تريد وغيرها من المعارض التي تتوفر لديها السيارة الرائعة كيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *